للأطفال فقط

كيدزانيا تطلق النسخة الثانية من مسابقة Brainiac

عين دبي – وجهات

أطلقت “كيدزانيا”، مدينة الألعاب التعليمية والترفيهية الموجهة للأطفال في “دبي مول”، النسخة الثانية من مسابقة Brainiac لتلاميذ المدارس والمستمرة لغاية 24 نوفمبر 2017. ويشارك تلاميذ من 50 مدرسة عربية وإنجليزية في دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا الحدث المميز الذي يهدف إلى اكتشاف ألمع المواهب بين التلاميذ.

وتتطلع “كيدزانيا” من خلال Brainiac إلى تسليط الضوء على أذكى التلاميذ ليس فقط على مستوى الاجتهاد والتنافسية بل من حيث شغفهم بالتعلم وتنوع اهتماماتهم أيضاً. وتمثل السابقة منطلقاً لهم نحو التعريف بمهاراتهم وإمكاناتهم من خلال الاختبارات التي تحفز التفكير الإبداعي المبتكر وترسخ فيهم روح الفريق والعمل الجماعي.

ويشارك 20 تلميذ من كل مدرسة في المسابقة التي تم إعدادها بدعم من استشاريين تعليميين من “جامعة محمد بن حمدان الذكية” والذين شاركوا في تطوير محتوى المسابقة وأسئلتها لتكون مبنية على المناهج الدراسية وبأسلوب الخيارات المتعددة، بالإضافة إلى التحديات البدنية. كما تختبر أنشطة Brainiac الاستجابة الذهنية للتلاميذ الذين يجب أن يكونوا مستعدين للإجابة بسرعة على أسئلة عشوائية تغطي مواضيع مختلفة يدرسونها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتشمل المسابقة تلاميذ الصف الثالث إلى السادس في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتم إضافة نقاط كل فئة عمرية إلى إجمالي نقاط كل مدرسة، لاختيار المدرسة الفائزة.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

ويمكن للمدارس التقدم للمشاركة في مسابقة Brainiac التي تقام جولاتها التأهيلية الثلاث الأولى في الساحة الرئيسية لـ “كيدزانيا”، بحيث تكون منافسات المدارس العربية والإنجليزية منفصلة. وتتنافس كل مدرستين في جولة لمدة 20 دقيقة لكل منها تشمل 10 أسئلة، لتتأهل المدرسة الفائزة للمشاركة في المسابقة. وعند تأهل المدرسة، سيتنافس التلاميذ في المرحلة التالية وصولاً إلى الجولة النهائية التي ستقام أمام جمهور كبير في “حلبة دبي للتزلج” يوم 24 نوفمبر.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

وسيتم تقديم شهادة خاصة إلى كافة المدارس المشاركة خلال المرحلة النهائية التي ستجري منافساتها في “حلبة دبي للتزلج”، إضافة إلى حقائب الهدايا والوسام. كما سيحصل المدرسون الذين يشاركون في لجنة التحكيم على جوائز مميزة أيضاً. وتضم اللجنة ممثلين عن “جامعة حمدان بن محمد الذكية” و”كيدزانيا” إضافة إلى رعاة المسابقة. وستحصل المدرسة الفائزة على كأس المسابقة، إضافة إلى الجوائز الكبرى المقدمة إلى التلاميذ خلال الحفل الختامي.

وتحظى مسابقة Brainiac بدعم كل من “توطين” و”تويز آر أص” و”إكس بوكس” و”إي-جونيور” و”بينار” و”بطاقة إعمار للهدايا” و”أولكر” و”سمارت بيبي” و”باتشي، علماً بأن التسجيل للمشاركة مجاني. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 4485222 4 971+.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • شهادة جامعة للاطفال كيدزانيا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى