الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

كيدزانيا تقدم عروض خاصة على الأسعار إحتفالاً بموسم العودة إلى المدارس

عين دبي – وجهات

تقدم “كيدزانيا“، مدينة الألعاب الموجهة للأطفال والتي تديرها “إعمار للترفيه” في “دبي مول”، قيمة استثنائية لزوارها مع عروض خاصة على الأسعار خلال الأسبوع بالتزامن مع موسم العودة إلى المدارس.

وتضمن “كيدزانيا” للأطفال تجربة ترفيهية وتعليمية متكاملة، وستستقبل الأطفال خلال أيام الأسبوع من 10 سبتمبر إلى 15 أكتوبر 2017 مقابل 100 درهم فقط عند الحجز عبر الإنترنت، مقارنة بالسعر الأصلي البالغ 150 درهماً لتذكرة الفئة الاقتصادية العادية.

وبذلك، ستتاح للصغار فرصة مميزة لاستكشاف طيف واسع من المهن التي يمكنهم تقمص أدوارها، بدءاً بالشرطة ومروراً بالأطباء ووصولاً إلى الطهاة، وغيرها الكثير من بين 80 مهنة تم إعداد مرافقها لبناء مهارات الأطفال وصقل معارفهم حول العالم من حولهم بأسلوب تفاعلي مسلٍّ ومفيد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتقدم “كيدزانيا” للأطفال فرصة الاستمتاع بلعبتهم المفضلة: تقمص الأدوار وتقليد مهن الكبار، مما جعل من المدينة الصغيرة إحدى أبرز الوجهات الترفيهية التي يتطلعون إلى زيارتها في المدينة. وتم إعداد الأنشطة والفعاليات في “كيدزانيا” لتناسب اهتمامات وإمكانات كل طفل، وهي جميعها مبنية على العالم الواقعي وتعتمد أسلوباً عملياً وتفاعلياً مباشراً، حيث يتم تزويد الأطفال بالملابس والمعدات الخاصة بكل مهنة أيضاً.

يحدث الآن  نادي يو إف سي جيم الإمارات يوفر جلسات رياضية مخصصة لفترة ما بعد الإفطار

وتساهم هذه الألعاب التي تبدو بسيطة بدور جوهري في إكساب الأطفال فهماً أعمق حول مهارات الحياة وإضافة إلى تعزيز قدراتهم وتأهيلهم لمستقبل ناجح ومزدهر. وتوفر “كيدزانيا” للأطفال بعمر 4 إلى 17 عاماً بيئة آمنة وفريدة من نوعها في مدينة متكاملة تناسب الصغار.

العرض: أسعار خاصة خلال الأسبوع في “كيدزانيا”

الموعد: أيام الأسبوع (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع) من 10 سبتمبر إلى 15 أكتوبر 2017

السعر: 100 درهم (حصرياً عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني)

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

المكان: كيدزانيا، الطابق الثاني، دبي مول

للمزيد من المعلومات يرجى تحميل التطبيق الخاص بـ “كيدزانيا” أو الاتصال على الرقم 5222 448 04

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى