رأس السنة الميلادية

كيف ستفاجئ إعمار ضيوفها ليلة رأس السنة 2017؟

عين دبي – ليلة رأس السنة 2017

تستقبل دبي بحلول سنة 2017 من خلال إستضافتها عروض مذهلة للألعاب النارية ستقام وسط مدينة دبي تنظمها “إعمار” بدعم هيئة الطرق والمواصلات و دائرة السياحة والتسويق التجاري، و عدد من المؤسسات الحكومية الأخرى لتقدم لنا مشهداً استثنائياً ينشر النور والألق في كافة أرجاء مشروع “وسط مدينة دبي”، الممتد على مساحة 500 فدان، تحت أنعام موسيقى خاصة تمتاز بطابعها العربي الحيوي و التي تم تأليفها خصيصاً لهذه المناسبة.

عروض الألعاب النارية الجديدة تم تصميمها لتقدم تعابير فنية تحاكي المذنبات وتموجات الرقصات العربية التقليدية و أشكال الصقور المحلقة وغيرها إضافة الى تشكيل بصري يجسد شعار معرض إكسبو دبي 2020 ، .

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً

عروض الألعاب النارية ستبدأ عند منتصف الليل بالألعاب النارية الحافلة بالألوان والتي ستقدم على واجهة “برج خليفة” والتي هي عبارة عن تشكيلات تحتفي بالإنجازات الكبيرة والمعالم الاستثنائية التي تنتظر مستقبل دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

العروض يتم إنشائها باستخدام أحدث الحلول التقنية بما في ذلك الديودات الباعثة للضوء LED و التي ستطلق في السماء فوق “برج خليفة” و”دبي أوبرا” وعدد من المباني في “وسط مدينة دبي” .

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

يمكن لمن لا يقدر على الخروج الى المنزل أو ربما لن يتواجد في دبي فيمكنه مشاهدة عروض الألعاب النارية، على الهواء مباشرة، كما يمكن مشاهدتها عبر شاشات كبيرة تتوزع في أرجاء داةن تاون.

تجدر الإشارة الى أنه سيتم تجهيز مساحات خاصة للجمهور لمشاهدة العروض ، وينصح بالحضور قبل الساعة 6 مساءً واستخدام إحدى وسائل النقل العامة للتنقل ، حيث سيتم تمديد ساعات عمل “مترو دبي” بهذه المناسبة.

الحدث: احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي

الموعد: 31 ديسمبر 2016

المكان: وسط مدينة دبي

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى