الافضل في المدينة

كيف نجحت حكومة دبي في تفعيل العمل عن بُعد ؟

كيف نجحت حكومة دبي في تفعيل العمل عن بُعد ؟

عين دبي – حول المدينة 

تستمر الجهات الحكومية في خدمة الناس بشكل معتاد خلال الفترة الحرحة و التي تشهدها إمارة دبي و العالم بأكمله من خلال ما يسمى بالعمل عن بُعد .

وقد نجحت دبي عبر مئات الخدمات الحيوية المتاحة عن بُعد بالإضافة إلى الحلول الذكية المنتشرة في أنحاء الإمارة و التي تتيح للجهات الحكومية رصد طبيعة الأنشطة، والاحتياجات في المدينة والتغيّر الحاصل في احتياجات الناس بصورة لحظية.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

وقد برهنت حكومة دبي على كفاءتها العالية وقدرتها على الاستجابة الفورية لأي تطورات عالمية وتمكين العمل الفعال في مختلف الظروف والأوقات، وذلك بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة ونتيجة للاستراتيجيات الفعالة والمحكمة التي وضعتها لبناء منظومة عمل حكومي متكامل ومستدام.

إتصالات ترقي ميزات منصتها CloudTalk Meeting المتاحة بالمجان حالياً
CloudTalk Meeting

ومن اللافت للانتباه أنه بعد البدء بتطبيق نظام العمل عن بعد وجدت حكومة دبي أن العمل الحكومي يتم بنفس الكفاءة والسلاسة السابقة التي عهدناها في حكومتنا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وجاء ذلك ثمرة لحرص دبي الذكية بالتعاون مع شركائها الحكوميين على أن تكون في أتم الاستعداد قبل أن تطبق نظام العمل عن بعد من خلال إجراء تدريب محاكاة عملي للموظفين بجعل 50% من الفريق يعمل عن بعد، وثم النصف الآخر من الفريق وصولاً إلى عمل الجميع من منازلهم لدعم الجهود الحكومية للبقاء في المنازل والوقاية والحفاظ على الصحة.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى