أبوظبي

كيف يمكنك أن تكون ضمن أول الأشخاص الذي سيزورون متحف اللوفر أبوظبي؟

أيقونة سياحية جديدة تنضم إلى معالم أبوظبي السياحية

عين أبوظبي – حول المدينة

يستعد متحف اللوفر أبوظبي لإفتتاح أبوابه اعتباراً من 11 نوفمبر القادم، ويعتبر أول متحف من نوعه في العالم العربي برؤية عالمية .

و خلال حفل افتتاح المعرض ستقام مجموعة واسعة من الندوات وعروض الأداء والحفلات وغيرها من الفنون المرئية بقيادة نخبة من الفنانين العالميين من الجيل الكلاسيكي والمعاصر.

يقع متحف اللوفر أبوظبي، في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، وهو من تصميم المهندس المعماري الفرنسي جان نوفيل الحائز على جائزة بريتزكر العالمية، حيث صمم المتحف على شكل قبة فريدة من نوعها،بإطلالة رائعة على البحر الماء .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

jpeg-690×388

المتحف الجديد سيعرض مجموعة مقتنيات وأعمالٍ معارة من أعرق المتاحف في فرنسا تستمد أهميتها من بعدها التاريخي والثقافي والاجتماعي، وتروي قصصاً من مختلف الحقب التاريخية التي مرّت بها البشرية. وبالإضافة إلى صالات العرض، سيقدم المتحف معارض، ومتحفاً للأطفال، ومتجراً ومقهى للزوار.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

ويمكن لأي شخص أن يقوم بحجز التذاكر لزيارة المتحف ابتداء من اليوم الأول عبر الموقع الالكتروني من هنا، وتبلغ أسعار التذاكر للبالغين 60 درهم للشخص، فيما تبلغ 30 درهما لعمر 13-22 ، وكذلك 30 درهما للطلبة والباحثين، فيم سيتمكن الأطفال أقل 13 عاما من الدخول مجانا.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى