المطاعم والمقاهيجربنا لكممقاهي شيشة

كيوديز وجهة تجمع كل عناصر الترفيه في آن واحد

عين دبي – مطاعم

حديثنا اليوم في هذه المراجعة “ريفيو” عن مكان يعد الأقدم والأعرق في إمارة دبي، ومن أكثر الأماكن شهرة على مستوى الإمارة، لموقعه المطل بإطلالة بانورامية على خور دبي، وجلسته الرائعة في الهواء الطلق، وطعامه اللذيذ والمنوع، وشيشته المميزة، فكل هذا وأكثر هو كيوديز.

فاتجه أيها القراء على نادي خور دبي للغولف واليخوت، واركن سيارتك في المواقف المجانية المتوفرة هناك، واحجز مقعدك في طيات وجلسات كيوديز المنوعة بين الآرائك والصوفات أو على الستول بار (الكراسي المرتفعة) أو على الطاولات الاعتيادية المحاذية لمياه خور دبي، لقد اخترنا الجلوس في الطاولات الاعتيادية لنكون أقرب لمياه الخور، ولنستمتع بـــــ المشهد والإطلالة الخلابة لأبراج الإمارة وانعكاساتها على مياه الخور.

ولا تحلو هذه الإطلالة بدون الموسيقى التي تجذب السمع، التي يوفرها الدي جي الدائم في كيوديز لاونج، وبذلك يكتمل المشهد مع الموسيقى العذبة التي تجعلك تتخيل أنك خارج إمارة دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولم يترك كيوديز شيئاً من المنكهات التي تجعل من أمسيتك أمسية رائعة، فقد وفر قائمة طعام منوعة، إضافة إلى قوائم فرعية متخصصة بالليالي التي يستضيفها كيوديز كل ليلة، علاوة عن توافر خدمة الشيشة التي يبحث عنها الكثيرين للاستمتاع بها في الهواء الطلق مع الموسيقى الصاخبة.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

وبعد طلب شيشة العنب، بدأ مشوار الطعام، لقد طلبنا من المقبلات أحد الأطباق المخصصة للمشاركة snack platter والذي يتضمن عدة أنواع من المقبلات في طبق واحد، ومنها الكليماري الـمقرمش، وأجنحة الدجاج، والناتشوز مع توابله الخاصة، وبطاطا الودجز، ويعد هذا الطبق هو الخيار الأمثل لتبدأ به أمسيتك هناك.

في حين قد طلبنا من الوجبات الرئيسية، طبق من ريش لحم الغنم lamp chops المنقوعة في عشبة إكليل الجبل والثوم، والتي تقدم مشوية مع رز الزعفران وصلصة الهريسة البيتية الصنع، وقد امتاز الطيق بطريقة تقديم مميزة وطعم رائع في آن واحد، كما وقد اخترنا أبضا طبق من grilled prawn skewer سيخ الجمبري المشوي المنقوع بالتوابل، ويقدم مع رز الزعفران وصلصة المثومة مع طبق جانبي من الراتاتوي ratatouille وهو طبق صغير تقليدي في فرنسا يتكون من يخنة الخضار الملونة الباذنجان والكوسا والفلفل الحلو مطبوخة جيدا مع صلصة البندورة والريحان، وقد تمتع الطبق بالطعم اللذيذ أبضا. 

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

وبالنسبة للحلويات، لقد طلبنا كعكة شوكلت براوني مصنوعة من عجينة الشوكولاة الداكنة مع اللوز تقدم مع فانيليا الآيس كريم وصلصة الكراميل اللذيذة، وطبق أم علي وهي من الحلويات العربية المشهورة المصنعة من بودينغ الخبز والحليب، ولقد تم تقديمها لنا مع ايس كريم ماء الورد وفتات اللوز، حيث تمتعت الحلويات بمذاق يسر القلوب من لذة الطعم. 

ولابد أن نذكر لكم أن كيوديز قد اطلق مؤخراً ليلة عربية من أحضان مراكش، كل يوم جمعة من الساعة 8 مساءاً إلى 3 بعد منتصف الليل، وتضم جدولاً حافلاً من الفعاليات منها الرقص الشرقي والعزف على الكمان، ودي جي الإغاني العربية، علاوة عن المأكولات الشرق أوسيطة بكافة أنواعها، وستستمر هذه الليلة العربية حتى حلول شهرنا الكريم – رمضان.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطعم-كوديز/ (1)
  • كافيه كيوديز دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى