الفعالياتفعاليات رياضية

لأول مرة في دبي بطولة سترونغ مان العالمية

عين دبي – رياضة

تستضيف إمارة دبي نهائيات دوري بطولة سترونغ مان العالمية لأول مرة والتي ستقام في 4 و 5 نوفمبر 2016 على جزيرة النخلة.

وخلال هذا الحدث سيتم تتويج أفضل 10 مرشحين نهائيين متنافسين للحصول على “لقب أقوى رجل في العالم“، كما سيتخلل اليوم الثاني من الحدث حضور المتألق العالمي الشهير جو ويكس المعروف باسم “مدرب الأجسام”، والذي حصل على ما يزيد عن مليون متابع على صفحات التواصل الاجتماعي واليوتيوب من خلال برنامجه “لين إن 15”.

وعلى مدار ايام المهرجان، سيتمتع الزوار بالعديد من الأنشطة المتميزة بما في ذلك العمليات التوضيحية والتدريبية لتحضير الغذاء الصحي مع القدرة على المشاركة في تحدي الطهي الصحي، بالإضافة إلى قاعة التسوق الحصرية مع عدد كبير من المتخصصين في الأنظمة الغذائية الصحية الذين على استعداد لتقديم الدعم الكامل من قبل خبراء الصناعة والقطاع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الجدير بالذكر أن دوري بطولة “سترونغ مان” العالمية يعتبر العرض الأول المتلفز والذي تم بثه في 95 دولة حول العالم بحضور عدد يقارب المليار مشاهد.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

كما ستقوم شركة “سن آند ساند سبورت” من خلال مهرجان اللياقة بالتركيز على عرض عروض الحياة الصحية في “هيلثي ليفينغ شو” والذي يضم محادثات حية وملهمة مع عدد من الأسماء، بالإضافة إلى عروض الطهي التفاعلية وجلسات الرياضة التدريبية المكثفة والتي كان قد أجراها جو ويكس، كما سيضم المهرجان أنشطة متعلقة بالجمال ومكافحة الشيخوخة والتغذية والمكملات الغذائية الإضافية والصحة والمنتجات العضوية والطبيعية.

تبدأ أسعار بطاقات الاشتراك من 40 درهم إماراتي، مع توفر تذاكر الحجز المبكر بقيمة خصم 20% على موقع fitnessfest.ae

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى