المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أمريكية

لابلايا لاونج وجهة عصرية لعشاق الرياضة في دبي

عين دبي – مطاعم

يبحث عشاق الرياضة في إمارة دبي عن وجهات للاستمتاع بمشاهدة لا مثيل لها لمبارايات كروية عالمية ومحلية، حيث يتطلع الكثير منهم لإيجاد المكان الأمثل الذي من شأنه الجمع بين الجلسة المريحة، والشاشة ذات الوضوح العالي، والطعم اللذيد مع توافر الشيشة إن أمكن.

فإن كنت من هؤلاء الأشخاص، ففي هذه المراجعة “الريفو” ستجد ضالتك في دبي، وهي لابلايا لاونج التي تتخذ من ذا بيتش جي بي أر مقراً لها، والتي لبى فريق موقع عين دبي مؤخراً دعوة لهم لتجربته بعد إنتهائهم من أعمال التجديدات لتصبح وجهة عصرية لمحبي مشاهدة المبارايات أو الأفلام في الهواء الطلق.

والملفت في هذا المكان وهو ما أعجبنا أيضا، هو حجم الشاشة العملاقة التي يوفرها لابلايا في صالته، فأينما جلست ومهما كانت زاويتك، فإن هذه الشاشة تحقق لك المتعة المطلوبة خلال المشاهدة بوضوح تام يبهر المتفرج هناك، بل وستشعر وكأنك متواجد في ملعب تلك المباراة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

IMG_6427

وقد وفر لابلايا لاونج آرائك مريحة مواجهة للشاشة الضخمة لكل من يرغب بمشاهدة المبارايات، لكن وفي حال إن كنت ممن يرغبون بالتمتع بالجلسة الهادئة التي يسودها صوت هدير مياه البحر، فاتجه نحو الجلسة الشاطئية الأكثر رومانسية واستمع بوقتك هناك.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يوفر عروض إقامة فريدة بالتزامن مع كأس دبي العالمي للخيول 2024

IMG_6418

IMG_6420

وبما أن فريق الموقع محب للشيشة، فقد كانت هذه الزيارة إحدى الزيارات المفضلة لدينا، حيث يوفر هذا اللاونج خدمة الشيشة بكافة نكهاتها وفي كافة جلساته.

IMG_6425

ومع التشجيع لفريقك المفضل، ستشعر بالجوع حتماً، كما حدث لنا هناك لنبدأ مشوارنا بقائمة الطعام، حيث أبدع لابلايا بإضافته مطبخ مطعم كلو باربكيو الإمريكي هناك، التي وفرت المقبلات والسلطات وعدد من أطباق البرغر التي يشتهر بها هذا المطعم، إضافة إلى الحلويات.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024

IMG_6433

وقد اخترنا من قائمة المقبلات، بوفالو شريم جمبو ذات الطعم المميز، والتي ننصحك بتجربتها خلال زيارتك للمطعم، أما عن الأطباق الرئيسية، فقد اخترنا بلو تشيز برغر وباربكيو تكساس التي تعد الأكثر طلباً في هذا المطعم، حيث امتازت الأطباق بطريقة تقديم مميزة وطعم شهي، في حين اخترنا من الحلويات تشيز كيك وشوكليت براوني التي يجب عليك تذوق أحدهما أو كلاهما إن استطعت.

IMG_6436

وفيما يخص الأسعار، فلا تقلق منها، حيث تبدأ تكلفة شخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات الاعتيادية مع الشيشة من 200 درهم إماراتي، فاحجز اليوم مقعدك هناك، ولا تدع هذا الوجهة تفوتك!

IMG_6442

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى