الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

لاست إكزيت ماد إكس تفتتح أبوابها في دبي

عين دبي – وجهات 

مؤخرا افتتحت مراس لاست إكزت ماد إكس و هي رابع محطات عربات طعام لاست إكزت في دبي،  وتقع مقابل “لاست إكزت E11” على شارع الشيخ زايد.

وتمتد المحطة على مساحة 500 ألف قدم مربع وهي أكبر بثلاثة أضعاف من مساحة “لاست إكزت E11” التي افتتحت يوليو 2016  وتقدم أطعمة طازجة وشهية للزوار.

لاست إكزت
لاست إكزت

وتمثل كل وجهة من هذه المحطات موضوعاً مختلفاً، وتستوحي لاست إكزت ماد إكس أجواءها من أفلام الأكشن حيث يشكل الدمار والشاحنات الضخمة والسيارات المعدلة عناصر الديكور فيها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتميز “لاست إكزت ماد إكس” بديكوره المبتكر الذي استخدم فيه الكثير من المواد المعاد تدويرها كالحديد والمعادن والخشب وحتى الاشرطة الكهربائية والتي بانت في مختلف عناصر المكان منها السيارات الضخمة والتي استعمل في تعديلها إضافات من الخردة المعدنية كالألواح والصفائح والحبال لتمنح المكان طابعاً مذهلاً ولتبرز الطابع المبتكر الذي طالما ميز أفكار لاست إكزت في جميع وجهاتها. هذا بالإضافة إلى العناصر التصميمية العملية مثل المناطق العشبية الخضراء لتناول الطعام على العشب، وشباك الظل العسكرية، وشاشات التلفزيون التي ترشد الزوار إلى الاتجاه الصحيح.

يحدث الآن  نادي يو إف سي جيم الإمارات يوفر جلسات رياضية مخصصة لفترة ما بعد الإفطار

لاست إكزت

ويضم “لاست إكزت ماد إكس” 11 عربة تقدم للضيوف خيارات رائعة من حول العالم، وستختص كل واحدة من هذه العربات بأحد المطابخ العالمية لتوفر أطباق متنوعة تشمل البرغر والفطائر والأطعمة الشعبية التايلندية والهندية وغيرها.

لاست إكزت
لاست إكزت

وتشمل عربات الطعام الفاخر في “لاست إكزت ماد إكس”:

باد تاي
جوني روكتس
800 دغريز بيتزا
جيروس
هات تشيكس
برغر بيت
بوكو لوكو
جلدي جلدي
ستارباكس
ذا ستافد برغر
بي بي كيو أون ويلز
جاست فور كيدز
باو بان
سوشي بوكس
دورتي دوغز
ماي كاراك
يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • Выезд из Дубая в абу даби кафе из мусора (1)
زر الذهاب إلى الأعلى