الفنادقفنادق خمس نجوم

لاونج الأعراس من منتجع أتلانتس النخلة

خيارات متكاملة لإقامة حفل زفاف مميز

عين دبي – فنادق

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي، عن افتتاح لاونج الأعراس الذي يقدم خيارات متكاملة لحفل زفاف متميز.

يضم لاونج الأعراس الجديد من منتجع أتلانتس النخلة في دبي، فريق عمل متكامل من ذوي الخبرة والاختصاص في تنظيم حفلات الزفاف، بشكل يتلاءم مع العادات والتوقعات المتنوعة للثقافات المختلفة ولكافة الجنسيات والتي تشمل المطابخ متعددة النكهات من مختلف دول العالم.

فندق أتلانتس
فندق أتلانتس

هذا ويوفر المنتجع منظماً خاصاً لحفل الزفاف ليتولى مسؤولية تنسيق جميع الزفاف، وتتعدد الوجهات والخيارات في منتجع أتلانتس النخلة في ظل وجود سبع صالات مخصصة للاحتفالات، لكل منها ميزاتها وهويتها الفريدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فيمكن للباحثين عن حفل زفاف ضخم اختيار قاعة أتلانتس الفاخرة، أو خيمة أساطير ، حيث يمكن لكل منهما استضافة ضيوف يصل عددهم إلى 2,500 ضيف وقوفاً أو1,200 ضيف جلوساً بالإضافة الى مداخل خاصة لكل قاعة لإضفاء عنصر الخصوصية للمناسبة، وتوفر أساطير الواقعة على الشاطئ مكان مميز لإقامة حفلات الزفاف، بأرضيتها الرخامية وميزاتها المائية وإطلالتها على أفق دبي.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

كما أنه وبالنسبة للأزواج الراغبين بالزفاف ضمن أجواء أتلانتس، فيمكنهم إقامة حفل الزفاف في منطقة الحجرات المفقودة، التي تضم11 مليون ليتر من المياه والتي تعتبر موطن 65,000 كائن بحري ليستمتع الضيوف بأجواء من عالم البحار، أما في حال رغب العروسان في ترك بصمة مميزة، فإن عروض حفلات الزفاف في منتجع أتلانتس النخلة توفر إمكانية استخدام مهبط الطائرات المروحية لضمان التقاط أجمل الصور عند وصول العروسين وأثناء الحفل وحتى في وقت المغادرة.

يحدث الآن  عروض فندق كوبثورن ليك فيو دبي للاستثمار إحتفالاً بعيد الفصح وعيد الفطر 2024

أما بالنسبة للأزواج الباحثين عن أجواء أكثر دفئا في قاعة زفاف أصغر، سواء في قاعات داخلية أو خارجية، يمكنهم الاختيار بين قاعة سيلك وسبايس الراقية التي تتسع لـ250 ضيفاً، وقاعة ذا بيكتشر بيرفكت بالم غروف والتي تتسع لحوالي 100 ضيف.

يذكر أن المنتجع يضم 23 مطعماً تقدم أطباقاً من مختلف المطابخ العالمية وبإشراف عدة طهاة عالميين مثل جورجيو لوكاتيللي، وغوردون رامزي، ونوبو ماتسوهيسا، فضلاً عن نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية.

لمزيد من المعلومات أو للتحدث مع أحد منظمي الزفاف في منتجع أتلانتس النخلة، يرجى الاتصال بالرقم: 04-4260376

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/لاونج-الأعراس-من-منتجع-أتلانتس-النخلة/ (1)
  • تكلفة قاعات اتلانتس النخلة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى