المطاعم والمقاهيرأس السنة الميلاديةمطاعم أوروبية

لا بيتيت ميزون يحتفل بليلة رأس السنة الجديدة 2018

عين دبي – مطاعم 

إحتفالاً بليلة رأس السنة الجديدة يقدم مطعم لا بيتيت ميزون، أشهى مأكولات مدينة نيس الفرنسية بأجواء احتفالية راقية، عن مفاجأة كبيرة ومميزة لمرتاديه في أمسية سرية فريدة في حفل فريد سيكون محط إعجاب وحديث الجميع.

وسيتحول «لا بيتيت ميزون» إلى مكان حافل بالأسرار والغموض خلال ليلة رأس السنة، ودعا الذواقة لمشاركته مغامرات فريدة في هذه الليلة الساحرة التي ستضفي عليها أنغام الموسيقى المميزة لمنسق الأغاني دي جيه المزيد من الإثارة والتميز، حيث سيعزف أجمل المقطوعات الموسيقية في أجواء احتفالية فريدة ستتواصل لغاية الساعة 3:00 صباحاً.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024

وحرص المطعم على عدم الكشف عن موضوع وفكرة هذه الأمسية لتبقى سر يزيد من الغموض والأثارة، وليكتشفه الزوار عند وصولهم في موعد الأمسية الاحتفالية في رأس السنة الجديدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم لا بيتيت ميزون

وبدأ «لا بيتيت ميزون» باستقبال الحجوزات حالياً لسهرة رأس السنة الجديدة، إذ يتوجب الحجز مسبقاً ليضمن الزوار أماكنهم نظراً للشعبية الكبيرة التي تحظى بها هذه الأمسيات في المطعم. وستتوفر قائمة المطعم الاختيارية الاعتيادية عند إنفاق مبلغ لا يقل عن 1500 درهم للشخص الواحد في فرع المطعم في دبي. وفي فرع المطعم في أبوظبي، يمكن حجز خلال الفترة الأولى بين 7 مساءً و9 مساء دون حد أدنى للإنفاق، في يتوفر الحجز للفترة الثانية بداية من 9 مساءً مقابل حد أدنى للإنفاق يبلغ 850 درهم للشخص الواحد في المنطقة الداخلية للمطعم، ومقابل 1000 درهم في التراس الخارجي الفسيح الذي يوفر إطلالات ساحرة على مشهد الألعاب النارية لليلة رأس السنة الجديدة.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى