الفعالياتمهرجانات

لا تفوتوا أمسيات ترفيهية متنوعة ضمن مهرجان تراكرز الصيفي 2017

عين دبي – مهرجانات

يستعد مهرجان تراكرز الصيفي،  الذي ينظم على مدار شهرين في القاعة 8 في مركز دبي التجاري العالمي، لإستضافة العديد من الفعاليات الصيفية الفريدة كل يوم أربعاء، وخميس، وجمعة، وسبت، بداية من 7 يوليو ولغاية 9 سبتمبر من الساعة 4 مساءً ولغاية الساعة 11 ليلاً.

أمسية الألعاب أيام الأربعاء!

سيتميز مهرجان تراكرز الصيفي بالكثير من ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية المجانية التي أدخلت البهجة على قلوب جيل كامل من عشاق الألعاب والترفيه. وستركز هذه الفعالية، المدعومة من قبل شركة IGN الشرق الأوسط، على الكثير من تجارب الألعاب كماكينات ألعاب الآركيد وألعاب الفيديو والألعاب التفاعلية، بالإضافة إلى أحدث الألعاب التقنية العصرية. وسيستمتع الزوار من الكبار والصغار بأجمل تجارب العالم الافتراضي مع ألعاب التحكم بالحركة، ومواجهة الخصوم الآخرين في ركن ألعاب الفيديو أو ألعاب الطاولة. كما يمكن المشاركة في ألعاب فيديو فنون القتال اليابانية، أو الاسترخاء والجلوس على وسائد وأكياس الجلوس المريحة، والاستمتاع بمشاهدة الأفلام المفضلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (13)

وستجمع الأمسية الختامية لهذه الفئة في نهاية الموسم الجميع من عشاق ألعاب وشركات الألعاب والترفيه في أمسية حافلة ستشهد عدد من المنافسات والمسابقات وستتاح خلالها الفرصة لمحبي الألعاب للقاء أعضاء من شركة IGN، وسيتم بث هذه الأمسية الختامية بشكل مباشر على موقع الشركة، وستتيح للزوار الفرصة لربح الكثير من الهدايا المستوحاة من عالم ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى إمكانية شراء أفضل المنتجات لأبرز شركات الألعاب والترفيه في المنطقة. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل مع اقتراب موعد الأمسية النهائية.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

أمسية السيدات أيام الخميس

يتيح مهرجان تراكرز الصيفي للسيدات الفرصة لاختتام أسبوع العمل بأمسية احتفالية خارجية أجواء مميزة، حيث يمكن للسيدات الدخول مجاناً أيام الخميس، والاستفادة من عرض اثنين مقابل واحد الخاص بهن خلال هذه الأمسية.

دروس الطهي أيام السبت

unnamed (14)

سيتمكن عشاق المأكولات من المشاركة في هذه الفعالية مع الطاه في عربات المأكولات لتعلم المهارات العملية، واكتشاف الوصفات الجديدة، وإعداد أشهى المأكولات داخل العربات. وسيقوم استوديو الطهي المميز، توب شيف” بتنظيم دروس في الطهي لمدة ساعة كاملة ستسلط الضوء على وسائل ومفاهيم الطهي الفريدة، وسيتمكن المشاركون من تعلم المهارات اللازمة لإعداد المأكولات والوصفات في المنزل بشكل يومي. وسيتمكن الجميع من الكبار والصغار ممن هم في عمر 6 – 12 عام من المشاركة في هذه الفعالية التي تنظم كل يوم سبت بداية من 22 يوليو. وتنظم جلسات الصغار عند الساعة 5:00 مساءً مقابل 85 درهم للطفال الواحد، وتتبعها جلسات الكبار عند الساعة 8 مساءاً مقابل 150 درهم للشخص. للتسجيل، يرجى الاتصال على الرقم: 043855781، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected]. وسيتمكن الأشخاص المسجلين للمشاركة في هذه الفعالية من الدخول بالمجان لمهرجان تراكرز الصيفي.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

سوق الصناع والحرفيين ARTE أيام الخميس

بالتناغم مع الأهداف الرئيسية لفعاليات تراكرز دبي إكس بي والتي تهدف إلى تسليط الضوء على المواهب المحلية، سيشارك سوق الصناع ARTE في مهرجان تراكرز الصيفي من خلال توفير تجربة تسوق فريدة لاختيار أجمل الاكسسوارات والمشغولات الفنية اليدوية، حيث سيعرض سوق الصناع أعمال مميزة لأكثر من 35 حرفي ماهر ضمن فئات مختلفة المجوهرات والفنون والموضة والألعاب.

خدمة التوصيل إلى المنازل

للذواقة الراغبين بالاستمتاع بأشهى المأكولات العصرية قبل افتتاح أبواب مهرجان تراكرز الصيفي عند الساعة 4:00 عصراً، اختيار خدمة التوصيل إلى المنازل. إذ يمكن اختيار الوجبات والمأكولات المفضلة من العربات المشاركة عبر موقع زوماتو، وتناولها براحة في منازلهم. وستتاح خدمة التوصيل للغداء والعشاء وتتوفر في مواقع مختارة، هي: مركز دبي المالي العالمي، داون تاون دبي، والخليج التجاري.

ويستقبل مهرجان تراكرز الصيفي، الذي ينظمه تنظمها شركة Core ME  لتنظيم الفعاليات، زوارها من العائلات من كافة الأعمار من الساعة 4 عصراً لغاية الساعة 11 ليلاً مقابل 10 درهم للكبار ومجانا للأطفال أقل من 12 عام

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى