الافضل في المدينة

لا تفوتوا حضور حفل الزفاف الأعظم على مستوى الإمارات العربية المتحدة

حفل زفافٍ أسطوري ينضح بالفخامة والبذخ والأناقة

عين دبي – وجهات

يستعد فندق ’فايڤ نخلة الجميرة دبي‘ إحياء حفل زفافٍ أسطوري ينضح بالفخامة والبذخ والأناقة، وذلك في يوم الجمعة بتاريخ 16 فبراير، ليكون حفل الزفاف الأعظم على مستوى الإمارات العربية المتحدة لهذا العام. ويتعاون الفندق، الذي يحظى بموقعٍ استثنائي في نخلة جميرا الغنية عن التعريف، مع نخبةٍ من أبرز الشركاء الذين سيوحدون جهودهم سويةً لتحويل المنتجع إلى مكانٍ مثالي لإحياء حفلات الزفاف.

حيث ستتباهى الوجهة الفندقية الراقية بباقة خدماتها المتكاملة لتنظيم حفلات الزفاف، وتتسنى الفرصة أمام الأزواج المستقبليين ومصممي وموردي خدمات حفلات الزفاف للاطلاع على المواقع الرائعة ضمن المنتجع والإطلالات التي تحبس الأنفاس، فضلاً عن خيارات الطعام الوفيرة والشهية.

كما ستتحول أحلام محبي المناسبات الفريدة والفاخرة إلى حقيقة، مع حفلٍ زفافٍ لا ينسى على تراس ’ذا بينتهاوس‘ الساحر، الذي يقع على سطح الطابق السادس عشر من الفندق، ويوفر إطلالاتٍ آسرة على ناطحات سحاب مرسى دبي من جهة، وعلى مياه نخلة جميرا المتلألئة من جهة أخرى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيتمّ استقبال الضيوف في بداية الحفل بالكثير من الحفاوة مع مجموعة من المشروبات والموكتيلات اللذيذة في رحاب الردهة الأنيقة، بينما يتمكنوا من أخذ أماكنهم المناسبة استعداداً لبدء الحفل. وعقب انتهاء مراسم الزواج، سيستمتع الضيوف بوجبة طعام مختارة بعناية من أفخر أطباق ’فايڤ نخلة الجميرة دبي‘، فيما يتبادلون أطراف الحديث مع باقي ضيوف الحفل وذلك في قاعة المناسبات الساحرة ’فيستا‘.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

كما ويمكن للعروس المستقبلية تصوّر حفل الزفاف المثالي الذي تحلم به في قاعة ’فيستا‘، التي تقع في الطابق الرابع عشر وتحظى بإطلالةٍ مذهلة على مرسى دبي، حيث ستتمكن من الاطلاع على تصاميم أنيقة لفساتين الزفاف، والتخطيط لتصفيفة الشعر المثالية لها سواء الكلاسيكية أو العصرية أو المبتكرة، من خلال ركن خاصّ يتيح لها الاستفسار عن كل ما يخص المكياج وتصفيفات الشعر الخاصة باليوم الموعود. في حين يمكن للضيوف الاسترخاء والاحتفال على أنغام الفرقة الموسيقية، والاستمتاع بالرقص والمذاق الاستثنائي للمقبلات الشهية المقدمة من أحد المطاعم العالمية في فندق ’فايڤ نخلة الجميرة دبي‘.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وهكذا يحرص الفندق الفاخر على إبهار جميع الراغبين بإحياء حفلٍ زفافٍ متميز وتجاوز توقعاهم بأسلوبٍ يضمن تحويل أحلامهم إلى حقيقة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى