الافضل في المدينة

لا تفوتوا عرض إبداعاتكم الفنية على برج خليفة

فرصة استثنائية بكل المقاييس للمصممين

عين دبي – حول المدينة

هل ترغبون بعرض أعمالكم أمام جمهور عالمي كبير، اليكم فرصة استثنائية بكل المقاييس لاستعراضها على واجهة LED الجديدة في “برج خليفة” الذي استقطب أنظار العالم بأسره خلال احتفالات العام الجديد Light Up 2018 في وسط مدينة دبي.

ويمكن للمصممين والفنانين الشباب المشاركة في المنافسة عبر تقديم مقترحاتهم لتكون النتيجة عرض أعمالهم الفائزة على واجهة هذا المعلم العمراني الكبير. ويمكن تقديم المشاركات بشكل فردي أو ضمن مجموعات من قبل المهتمين سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو من كافة أنحاء العالم.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

وسيتم اختيار 10 أعمال فنية من قبل 10 مشاركين للعرض على واجهة “برج خليفة”، إضافة إلى تقديمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبرج لتصل إلى جمهور واسع حول العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويجب أن يكون الفيديو مؤلفاً من 5 دقائق ومن نوع MOV ويجب أن يكون المحتوى مصوراً من مسافة لا تقل عن 100 متر. ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل حول شروط المشاركة عبر الموقع http://burjkhalifa.ae/en/open-call/.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

كما يجب إرسال المشاركات عبر البريد الإلكتروني [email protected] في موعد أقصاه 28 فبراير 2018.

يذكر أن “برج خليفة” يضم 200 طابق منها 160 طابقاً مأهولاً بالسكان، متفوقاً بذلك على أي مبنى آخر في العالم، ويبلغ ارتفاعه 828 متراً (2716.5 قدم)، وتعتبر واجهة LED الجديدة أكبر واجهة عرض في العالم على الإطلاق.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى