الفعاليات

لا تفوتوا مسابقة المنقذون الصغار في ليجولاند ووتر بارك تطلق

عين دبي – فعاليات

أعلنت حديقة ليجولاند ووتر بارك، ضمن ’دبي باركس آند ريزورتس‘، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن تقديمها فرصة فريدة من نوعها لعشاق السباحة من الأطفال لينضموا إلى فريق المنقذين الصغار في ليجولاند ووتر بارك، إذ تهدف الحديقة المائية لتعليم الأطفال أساسيات وتقنيات الإنقاذ أثناء استمتاعهم بتجربة الزلاقات المائية والمرافق الترفيهية الـ20 المنتشرة في أنحاء الحديقة.

وابتداءً من اليوم، سيتاح للجمهور ترشيح الأطفال بعمر 6 – 12 سنة عبر مشاركة صورة أو مقطع فيديو على إنستاجرام أو تويتر من خلال استخدام الوسم #LLWPJrLifeGuard وتوضيح أسباب رغبتهم في الانضمام إلى فريق المنقذين الصغار في ليجولاند ووتر بارك. ويجب على الراغبين بدخول المسابقة متابعة حسابات ليجولاند دبي على مواقع التواصل الاجتماعي، والإشارة إليها في المنشور باستخدام الوسم #LLWPJrLifeGuard.

يحدث الآن  القرية العالمية عن استضافتها مبادرة تحدّي المشي الشهير 2024

وسيجري الإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين يوم 11 مايو بناءً على أكثر المشاركات إبداعاً وجمالاً وتميزاً. وفي يوم السبت 20 مايو 2017، سيتم دعوة الفائزين إلى ليجولاند ووتر بارك للاستمتاع بقضاء صباح مليء بالمرح والمشاركة في الدورة التدريبية التي يقيمها فريق ليجولاند ووتر بارك للمنقذين، حيث يتعلمون من خلالها مهارات الإنقاذ وأساسيات الأمان أثناء السباحة. وفي نهاية الدورة التدريبية، سيتلقى المشاركون شهادة خاصة وأربعة تذاكر دخول سنوية لضمان استمتاع جميع أفراد العائلة بزيارة ليجولاند دبي و ليجولاند ووتر بارك خلال السنة القادمة بكاملها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبهذا المناسبة قال السيد سيجفريد بورست، المدير العام في ليجولاند دبي: “نشعر بالحماس لإطلاق مسابقة “المنقذون الصغار” في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى. إذ تعتبر هذه المسابقة برنامجاً تعليمياً ممتازاً يتعلم الأطفال من خلاله المهارات الأساسية للإنقاذ أثناء قضائهم لأجمل الأوقات في الحديقة المائية المخصصة للعائلات والأطفال بعمر 2-12 سنة ا. ونتطلع قدماً لاستقبال الفائزين ضمن

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

الزلاقات المائية والمرافق الترفيهية الـ20 المنتشرة في أنحاء ليجولاند ووتر بارك لقضاء نهار مليء بالمرح والمغامرات”.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • المنقذون الصغار (1)
زر الذهاب إلى الأعلى