الفعاليات

لا تفوتوا مسرحية النملة والصرصور في دبي

عين دبي – مسرح

يستضيف مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في دبي، مسرحية النملة والصرصور La Cigale Et La Fourmi  و التي تعتبر واحدة من أفضل القصص الكلاسيكية العائلية للأديب العالمي “جون دي لافونتين” .

المسرحية سيقدمها الصديقان “ريمي” و”دودو”، وهما الموهوبان بعالم موسيقى الروك، حيث سيجسدوا أحداث قصّة النملة والصرصور الشهيرة , وهي قصة قديمة شهيرة عن قيمة العمل في حياة الإنسان ,  ظهرت في أشكال عديدة منها كرتون ديزني للأطفال و غيرها , لا تفوّتوا هذا العرض الشيّق لإضافة بعضاً من المرح على أوقاتكم وأطفالكم!

يحدث الآن  فندق بارك حياة دبي يطلق برانش Traiteur بنسخته المميزة لعيد الفصح 2024

جان دي لافونتين ولد هو أشهر كاتب قصص خرافية عن الحيوانات والطيور في تاريخ الأدب الفرنسي معروف عنه فهمه لتراكيب اللغة الفرنسية , إشهرت أعماله باسم أساطير لافونتين. كذلك، تم عرض فيلم عن حياته في فرنسا في أبريل من عام 2007 تحت عنوان عنوان Jean de La Fontaine – le défi (جان دي لافونتين؛ الجريء) وهو من بطولة لورنت دويتش .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يمكن تقسيم كل أعمال لافونتين إلى ثلاثة أقسام رئيسية وهي: Fables (القصص الخرافية)، و Contes النوادر والحكايات، والأعمال الأخرى التي تتناول موضوعات متنوعة. ومن بين هذه الأقسام، يعتبر القسم الأول هو المعروف منها عالميًا. أما القسم الثاني فيعرفه فقط محبي الأدب الفرنسي، ودخل القسم الثالث من أعمال لافونتين في دائرة النسيان باستثناء بعض الأعمال القليلة التي تنتمي إليه.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

للحجز إتصل بالرقم اسفله

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى