الفعالياتمهرجانات

لا تفوتوا مهرجان مونترو الكوميدي في الإمارات

عين دبي –  مهرجانات 

يقام الشهر الجاري مهرجان “مونترو الكوميدي” من جديد في دولة الإمارات، حيث يشهد مشاركة نخبة من أبرز الكوميديين العالميين الموهوبين الذين سيقدمون عروضهم المليئة بالضحك لعشاق الكوميديا في دولة الإمارات وخاصة أداء “ستاند أب كوميدي“. وهذه هي المرة الثانية التي يقام فيها أكبر مهرجان كوميدي باللغة الفرنسية على مستوى العالم بعد دورته الناجحة في العام الماضي.

ولمن فاتهم العرض الأول، فهذه هي الفرصة الملائمة لمشاهدة المهرجان والتمتع بأداء وإبداعات مجموعة متنوعة من أشهر الكوميديين العالميين، حيث ستبدأ المجموعة عروضها في العاصمة أبوظبي وذلك في 14 مارس/آذار الجاري في “جامعة باريس-السوربون” لتنتقل بعد ذلك إلى دبي وتقدم عروضها على مدى يومين في “مسرح دبي الاجتماعي و مركز الفنون” في مول الإمارات يومي 15 و16 مارس/آذار الجاري.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

وسيستضيف مهرجان الكوميديا الدولي، الذي تشارك في إنتاجه “كالتشر إمولشن” ويحظى بدعم “سويسكوت بنك”، البنك الرائد في خدمات التداول عبر الانترنت، لأول مرة عروضاً كوميدية باللغة الإنكليزية، حيث سيقام العرض الافتتاحي في أبوظبي باللغة الفرنسية، فيما سيتم في دبي تقديم عروض باللغتين الإنكليزية والفرنسية في اليومين الأول والثاني على التوالي. وستبدأ جميع العروض، التي تستمر لساعة ونصف في تمام الساعة 20:30، حيث يمكن الحصول على التذاكر بسعر 195 درهم للتذكرة من خلال www.800tickets.com وwww.ductac.org.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتضم مجموعة الكوميديين الذين سيقدمون عروضهم باللغة الفرنسية خلال مهرجان “مونترو الكوميدي” في الإمارات 2017 كلاً من نعمان حسني من سويسرا، وبي إيه من بلجيكا، ومايك ورد من كندا، وسيباستيان ماركس من الولايات المتحدة؛ فيما ستضم مجموعة الكوميديين الذي سيقدمون عروضهم باللغة الإنكليزية كلاً من علي السيد من دولة الإمارات، ونعمان حسني من سويسرا، وسيباستيان ماركس من الولايات المتحدة، ومايك ورد من كندا. وسيتولى تقديم العرض الأول فرينو من فرنسا، فيما سيقدم العرض الثاني لويزو مادينغا من جنوب أفريقيا.

يحدث الآن  عروض مطعم تيرا في فرعَيه بكل من دبي وأبوظبي خلال رمضان 2024

وقبل أن يقدم عروضه لأول مرة في دولة الإمارات خلال العام الماضي، سبق لمهرجان “مونترو الكوميدي” أن قام بعروض ناجحة في كل من بوسان وسنغافورة وجوهانسبورغ. وتأسس المهرجان في سويسرا العام 1989، حيث اكتسب شهرة عالمية على مر السنين من خلال مشاركة كوميديين عالميين من فرنسا والولايات المتحدة وكندا وسويسرا وجنوب أفريقيا وبلجيكا.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كلشر (1)
زر الذهاب إلى الأعلى