الفعاليات

لا تفوت العرض المسرحي كاتس في دار الأوبرا

عين دبي – مسرح

تستضيف دار الأوبرا العرض الموسيقي المسرحي الشهير كاتس cats المستوحى من رواية قصّة اولد بوسومس بوتس اوف براكتكل كاتس للروائي و الكاتب العالمي توماس اليوت، والتي قام الموسيقار الإنجليزي المشهور “آندرو لويد ويبر” بإنتاجها وتلحينها .

وتدور أحداث المسرحية الشهيرة حول مجموعة شعريّة فريدة من نوعها تحاكي القطط وتتعاطى معها بمقاربة فلسفيّة ومنطقيّة , وتقارن المسرحية بين القطط و الأفراد على تنوّع شخصّياتهم في الحياة الواقعيّة, وقد حصلت المسرحية على جوائز عدّة وتعتبر من أنجح وأضخم عروض “وست اند” و”برودواي” عبر التاريخ.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

تعد دار دبي أوبرا الواقعة بجانب برج خليفة، وجهة ترفيهية سياحية استثنائية، وتضم أول مسرح متعدد الأغراض للفنون الأدائية داون تاون دبي ، كما تحتوي على 2000 مقعد، ومنصة مخصصة لاستضافة مختلف الفعاليات ,  ويتميز المبنى بتصميم يحتفي بالإرث الثقافي العريق لإمارة دبي ، ومستوحى من قوارب الداو التقليدية.

ويعتبر مبنى «دبي أوبرا» أحد أجزاء مشروع دار الأوبرا و الذي يضم بجانب المبنى العديد من الفنادق والشقق السكنية والفندقية المتميزة بتصميمها ، وساحة للمنافذ التجارية، إضافة إلى عدد من المطاعم والمتنزهات المطلة على الواجهة المائية، والمساحات المخصصة للمرافق الترفيهية.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى