سياحة خارجية

لا تفوت عيد الأضحى في فنادق ماينور

عين دبي – وجهات خارجية 

أنت محتار أين تصطحب عائلتك لتمضية أوقات طيبة في شهر سبتمبر القادم؟ لا داعي للبحث بعد الآن، فإنّ فنادق ماينور تقدم عروضاً مصممة بعناية ومثالية للمسافرين الخليجيين الذين ينشدون تمضية عطلة الأحلام في عيد الأضحى.

لا تجربة تضاهي السفر إلى جزر المالديف مع باقات حصرية مصممة لتقديم عطلة الأحلام في بير أكووم هوفافن فوشي وبير أكووم نياما أو عيش مغامرات عائلية فريدة تناسب كل فرد من أفراد مجموعتك في أنانتارا بيس هافن تانجالي وأنانتارا ليان فوكيت.

Anantara Peace Haven Tangalle

بير أكووم نياما: ملاذ استثنائي في جزر المالديف الأخاذة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

بات الحلم حقيقة مع باقة ملاذ استثنائي في جزر المالديف بين ربوع منتجع بير أكووم نياما، حيث يحلو عيش تجارب فريدة من نوعها في جزيرتَي بلاي وتشيل الخاصتين بالمنتجع.

أمام الزوار خيارات إقامة ولا أروع مع استوديوهات عصرية أو أجنحة خاطفة للأنفاس بجوار الشاطئ مع برك سباحة خاصة وثلاجة مليئة بالأطايب الشهية لكامل أفراد العائلة.

أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً، فبإمكانهم خوض رحلات سفاري ممتعة واستكشاف عالم الدلافين الشيّق في نادي المستكشفين الصغار الأكثر من رائع. أقِم لمدة ثلاث إلى ست ليالٍ واحصل على حسم بنسبة 20 بالمئة على الإقامة، أو مدّد إقامتك لسبع ليالٍ أو أكثر واحصل على حسم بنسبة 30 بالمئة على الإقامة- مع فطور يومي مجاني لكلا العرضين!

لا تفوتك تجربة لايم سبا الذي يفتح على مدار الساعة ويقدّم باقة من العلاجات المغذية والمصممة لإمدادك بالإلهام والطاقة. وفي الأمسية، ستسعد بزيارة مطعم “إيدج” الفريد على سطح المياه أو مطعم “ترايبل” للمشاوي في الهواء الطلق، حيث سترتسم على وجهك ابتسامة نابعة من القلب. وإذا لم يكن ذلك كافياً لك، فتفضل بزيارة “سابسيكس”، وهو أول مطعم تحت الماء في العالم!

صلاحية العرض: حتى 30 سبتمبر 2016.

السعر: بدءاً من 2252 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة الواحدة.

الشروط والأحكام: تخضع الأسعار لرسوم خدمة بنسبة 10 بالمئة، وضريبة على السلع والخدمات بنسبة 12 بالمئة وضريبة بيئية بقيمة 6 دولارات أميركية في الليلة. لا يمكن الاستفادة من المزايا المذكورة أعلاه بالتزامن مع أي حسومات أخرى أو استبدالها بأي خدمات أخرى أو بمبلغ نقدي. مطلوب إقامة لمدة ثلاث ليالٍ كحد أدنى. تختلف رسوم الإلغاء والإيداع حسب الموسم. يجب توفير تفاصيل الرحلة قبل 3 أيام على الأقل لإجراء ترتيبات النقل بالطائرة المائية. سيتم تقاضي 560+ دولاراً أميركياً للشخص (حسم بنسبة 50 بالمئة للأطفال) على خدمات النقل بالطائرة المائية. للحجز، يرجى التواصل مع مكتب الحجوزات لدينا على الرقم 4111664960

بير أكووم هوفافن فوشي: عرض مذهل يأسر القلوب في جزر المالديف

بانتظارك هذا العيد مساحات شاسعة من الرمال البيضاء النقية، والمياه الزرقاء الرقراقة والفخامة الاستثنائية منقطعة النظير، في رحاب منتجع بير أكووم هوفافن فوشي، أحد أروع الملاذات الآسرة للألباب في جزر المالديف. تمتّع بحسم يصل إلى 30 بالمئة على أفضل الأسعار المتوافرة، بما في ذلك وجبة الفطور، واكتشف خيارات إقامة حالمة في أكواخ البانجالو المبنية فوق سطح المياه مع برك سباحة خاصة، أو في جناحك الخاص، أو مسكن “كيوب” المؤلف من ثلاث غرف نوم أو مسكن دوني الحديث والعائم على المياه.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

دلّل نفسك بالانغماس في سبا لايم، وهو أول سبا تحت المياه في العالم، وخُض تجارب مأكولات ومشروبات فريدة في قبو مشروب العنب الفاخر تحت الأرض؛ أو صالة “رو” المريحة فوق سطح الماء؛ أو مطعم “سولت” للمأكولات البحرية في عرض البحر؛ أو مطعم “سيلسيوس” الأنيق على الشاطئ. اطلب وتمنّ ما شئت، وسيحرص المنتجع على تزويدك بكل ما يروق لأساريرك!

صلاحية العرض: حتى 30 ديسمبر 2016.

السعر: بدءاً من 2828 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة الواحدة.

الشروط والأحكام: مطلوب إقامة لمدة ليلتين كحد أدنى. تخضع الأسعار لرسوم خدمة بنسبة 10 بالمئة، وضريبة على السلع والخدمات بنسبة 12 بالمئة وضريبة بيئية بقيمة 6 دولارات أميركية في الليلة. كل الأسعار المذكورة هي للّيلة الواحدة بما في ذلك الحسومات رهناً بالتوافر، والتغييرات الموسمية، وقد تتغير من دون إشعار. يجب توفير تفاصيل الرحلة قبل 48 ساعة على الأقل لإجراء ترتيبات النقل بالزورق السريع. سيتم تقاضي 300++ دولار أميركي للشخص (حسم بنسبة 50 بالمئة للأطفال) على خدمات النقل بالزورق السريع. للحجز، يرجى التواصل مع مكتب الحجوزات لدينا على الرقم 4111664960

أنانتارا ليان فوكيت: العرض العائلي

اذهب في رحلة من وحي الخيال واستمتع بالفخامة الأصيلة على شاطئ ليان الساحر في تايلندا، الذي يقع على الساحل الغربي من جزيرة فوكيت. انعم بالخصوصية في فيلا عائلية مع بركة سباحة، حيث بإمكانك خوض مغامرات لا تُنتسى، تشمل الرياضات المائية واليوغا وحتّى صفوف تعليم الطهي التايلندي. ويندرج ضمن العرض العائلي في فندق أنانتارا ليان فوكيت فطور يومي لأربعة أشخاص، إلى جانب تجربة مجانية لشخصين وطفلين داخل المنتجع، يمكن اختيارها من بين تسلّق الجبال على الدرّاجات، أو الأنشطة الخاصة بنادي الصغار، أو حتّى الملاكمة التايلندية (مواي تاي).

يتغنّى المنتجع بثلاثة مطاعم واستراحات راقية، تقدّم الطعام مجاناً لطفلين دون الثانية عشرة من العمر عند طلب الأطباق من القائمة المخصّصة للصغار شرط أن يكونوا برفقة أهلهم. أمّا إذا كنت ترغب بتناول الطعام من دون الأطفال، فلا مشكلة أبداً، إذ يشمل العرض العائلي خدمة مجالسة الأطفال مجاناً لثلاث ساعات عند الإقامة لثلاث ليالٍ. ويستفيد الضيوف أيضاً من حسم بنسبة 20 في المئة في سبا أنانتارا الذي يقدّم قائمة زاخرة بالعلاجات التي تعيد الروح إلى الجسم والذهن والمتوفرة للكبار كما الصغار.

صلاحية العرض: حتّى 31 أكتوبر 2016.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

السعر: بدءاً من 1303 دراهم إماراتية للفيلا في الليلة الواحدة.

الشروط والأحكام: تخضع كل الأسعار لرسوم خدمة بنسبة 10 بالمئة، وضريبة حكومية بنسبة 7 بالمئة، وضريبة بلدية بنسبة 1 بالمئة. تستند الأسعار المذكورة أعلاه إلى أسعار صرف العملات الحالية. أمّا السعر المحدّد على تأكيد حجزك، فهو بالعملة الرسمية للفندق، وسيتمّ احتساب ذلك السعر عند تسجيل المغادرة من الفندق. لا يمكن الاستفادة من المزايا المذكورة أعلاه بالتزامن مع أي حسومات أخرى أو استبدالها بأي خدمات أخرى أو بمبلغ نقدي. للحجز، يُرجى التواصل مع مكتب الحجوزات لدينا على الرقم 6623659110

PER AQUUM Huvafen Fushi

أنانتارا بيس هافن تانجالي: عرض “الإقامة المطوّلة” المميّز

أطِل إقامتك هذا العيد، واستفد من أيام وليالٍ أكثر تصنع فيها أجمل الذكريات بفضل الحسومات في سعر الإقامة التي تتيح لك الانغماس في المزيد من التجارب الأصيلة وأفضل ما تقدّمه هذه الوجهة المفعمة بالحياة.

يحتلّ منتجع أنانتارا بيس هافن تانجالي موقعاً مميّزاً في أقصى جنوب ساحل سريلانكا، محاطاً بمزارع جوز الهند في كنف المحيط الهندي بمياهه الرقراقة، فيكتسب روعةً إلى جانب سهولة الوصول إليه. عند الإقامة لسبع ليالٍ يستفيد الضيوف من حسم بنسبة 20 بالمئة على الإقامة، إلى جانب فطور يومي. وتتوفر أيضاً سلسلة من المطاعم تقدّم ما لذّ وطاب من أطباق العالم، منها “ذا لوبي لاونج” حيث ينتظر الزوار تجربة شاي بعد الظهر التقليدية.

تستفيد العائلات من الفلل الحصرية المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين، المطلة على الحديقة أو بركة السباحة، ممّا يؤمّن خصوصية تامّة وملاذاً مثالياً للعائلات أو الأصدقاء الذين يقضون العطلة سوياً. أمّا الغرف الجميلة فلكل منها حمّام فاخر خاص بها، وتقدّم كل وسائل الراحة، فيستطيع الضيوف الاختيار بين سطح فسيح بمحاذاة حوض السباحة أو فسحة خاصة من الشاطئ على شكل هلال في الفناء الخلفي، ولا تكتمل هذه المساحات من دون كبير خدم خاص.

صلاحية العرض: حتّى 30 سبتمبر 2016.

السعر: بدءاً من 882 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة الواحدة.

الشروط والأحكام: يخضع السعر أعلاه لرسوم خدمة بنسبة 10 بالمئة، وضريبة حكومية بنسبة 19.08 بالمئة. تستند الأسعار المذكورة أعلاه إلى أسعار صرف العملات الحالية. أمّا السعر المحدّد على تأكيد حجزك، فهو بالعملة الرسمية للفندق، وسيتمّ احتساب ذلك السعر عند تسجيل المغادرة من الفندق. يجب الحجز بدءاً من اليوم ولغاية 30 سبتمبر 2016 للإقامة قبل 30 سبتمبر 2016. ولا بدّ من الحجز لثلاث أو أربع أو سبع ليالٍ للاستفادة من الحسم بنسبة 10 و15 و20 بالمئة. يجب تسديد دفعة كاملة مسبقة غير قابلة للرد عند الحجز. لا يمكن الاستفادة من المزايا المذكورة أعلاه بالتزامن مع أي حسومات أخرى أو استبدالها بأي خدمات أخرى أو بمبلغ نقدي. للحجز، يُرجى التواصل مع مكتب الحجوزات لدينا على الرقم 94114689689

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى