المطاعم والمقاهي

لا كانتين دو فوبور يطلق وجبة برانش 105

عين دبي – مطاعم

أعلن مفهوم الطعام الباريسي المميز والفريد «لا كانتين دو فوبور» الذي افتتح مؤخراً في أبراج الإمارات عن إطلاق وجبة برانش توفر تجربة طعام جديدة وفريدة تمتد لما بعد مفهوم الطعام والشراب نظراً للمفهوم الفريد للمطعم الذي يعتمد على خمسة أسس هي: الصوت والموسيقى والصورة والفن والطعام.

 وبداية من يوم الجمعة 2 أكتوبر، تقدم هذه الوجهة الراقية وجبة برانش 105، حيث سيستمتع الضيوف بأشهى الأطباق الفرنسية على وقع أنغام موسيقى الدي جيه التي ستضفي أجواء مريحة ومميزة على تجربة الطعام. وسواء اختار الضيوف الاستمتاع في الأجواء الداخلية المكيفة في الردهة العصرية للمطعم، أو على حديقة التراس الخارجي، سيستمتع الضيوف بأجمل الأجواء الباريسية الأنيفة لمطعم لا كانتين دو فوبور.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

 وتقدم قائمة البرانش على مائدة ضيوف المطعم خلال عطلة نهاية الأسبوع، لتوفر أبرز مكونات الافطار الفرنسي التقليدي بما فيها الكروسان والخبرز المحشو بالشوكولا. بالإضافة إلى أشهى أنواع الخبز الفرنسي والوافلز، وفطائر الكريب، والمربيات المنزلية، ومجموعة منوعة من البيض التي تقدم مع أبرز أطباق المطعم مثل الكروك موسيو، والبوراتا، وريزيتو الهليون. كما تتوفر خيارات الطعام الخفيفة مثل أنواع السلطات الطازجة ولحومات اللانشون التي تتوفر على قائمة برانش 105 لتوفر خيارات متنوعة تناسب مختلف الأذواق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يوفر لا كانتين دو فوبور خيارات طعام حسب الاختيار من الأطباق الخاصة بـ “ديلوكس برانش” والتي تتضمن محطة المأكولات البحرية التي تعرض البار الخاص بأطباق المحار. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بما لذ وطاب من أطباق السباكيتي والبوتارغا، ولحم البقر، الكوت دي بوف، وسمك القاروس البحري المشوي، وأيس كريم 105، وخبز التوست الفرنسي.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

وفي حال توفرها، يمكن للضيوف طلب “خدمة سائق سيارة نيسان باترول” التي يوفرها مطعم لا كانتين دو فوبر لأيصال الضيوف من وإلى المطعم من مناطق مركز دبي المالي العالمي، والداون تاون، والخليج التجاري، ومركز التجارة العالمي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فوبر الامارات (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى