التسوقالوجهات

لعبة مونوبولي نسخة ابتسم من ماجد الفطيم

فرص للفوز في مول الإمارات وديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر

عين دبي – وجهات

تقام أحدث نسخة من اللعبة العائلية مونوبولي مع فرص متعددة للفوز، في كلّ من مول الإمارات وديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر، وذلك في الفترة بين 1- 14 مايو 2018.

أعلنت ماجد الفطيم، الشركة المختصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن استضافتها مجدداً اللعبة العالمية الشهيرة مونوبولي، نسخة ابتسم، في شهر مايو، وذلك في كلٍ من مول الإمارات وديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر.

لعبة مونوبولي نسخة ابتسم من ماجد الفطيم
لعبة مونوبولي نسخة ابتسم من ماجد الفطيم

هذا وتعتبر نسخة ابتسم من لعبة مونوبولي العملاقة هي نسخة خاصة من اللعبة العالمية، تضمّ معالم جديدة مستلهمة من دبي كأسعد مدينة في العالم، ومستلهمة أيضاً من حملة ابتسم التي تستضيفها مراكز التسوق الثلاثة، وسيجمع المشاركون في لعبة مونوبولي هذا العام، المزيد من الابتسامات والجوائز الفورية المقدّمة من أكثر من 30 متجر أزياء ومطعماً ومرفقاً ترفيهياً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيفوز المتنافس الذي يجمع أكبر عدد من الابتسامات في نهاية كل لعبة ببطاقة هديتي بقيمة 500 درهم، وهذا العام أضيفت فقرة ترفيهية تسبق لعبة مونوبولي، حيث سيقوم مهرجون مرحون وشخصيات مرحة بإسعاد المتنافسين قُبيل مشاركتهم في اللعبة، وبطبيعة الحال ستكون لدى مستر مونوبولي الكثير من الحيل للمشاركين، كما سيُطلب من المشاركين التقاط صور سيلفي عند الوصول إلى مربع محدد لنشرها على شبكات التواصل من أجل الحصول على المزيد من النقاط.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

هذا ولا تقتصر فرص الفوز على ما سبق فهناك المزيد، حيث يتأهل كل من يتسوق بقيمة 600 درهم في مول الإمارات أو 500 درهم في سيتي سنتر مردف لفرصة الفوز بجائزة كبرى قدرها 100.000 درهم. وهناك الكثير من الجوائز المضمونة للمتسوقين في سيتي سنتر ديرة حتى 15 مايو، حيث يحصل كل من يتسوق بقيمة تبدأ من 500 درهم وحتى 1500 درهم على بطاقة هديتي بقيمة 100 درهم أو جوائز فورية أخرى، فيما يحصل من يتسوق بقيمة 1501 درهم أو أكثر على بطاقة هديتي بقيمة 300 درهم أو جوائز فورية أخرى، وفي سيتي سنتر ديرة أيضاً ترسم منصة ابتسم التفاعلية الابتسامة على وجوه المتسوقين عبر تقديم الكثير من الجوائز الفورية.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

يذكر أنه للمشاركة في لعبة مونوبولي، يمكن للمتسوقين استبدال إشعارات المشتريات بقيمة 300 درهم بقسيمة واحدة من مكاتب خدمة الزبائن في مراكز التسوق الثلاثة، ويحقّ لكل متسوق أن يلعب مونوبولي أربع مرات كحدّ أقصى يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 مساء خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 11:30 مساء خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • победители игры гигантская монополия (1)
زر الذهاب إلى الأعلى