مميز

للباحثين عن الرفاهية الفندقية الفاخرة للإقامة في دبي

أماكن مثيرة للزيارة في دبي

عين دبي – طيران

احجز رحلتك من الرياض إلى دبي وسافر بأسعار معقولة واحصل على الرفاهية الفندقية الفاخرة للإقامة في دبي ووفر الكثير من المال على تذكرتك.

في حال كنت ترغب في خفض الإنفاق على تذكرة رحلتك، يمكنك بكل سهولة تطبيق هذه النصائح الهامة:

وبعد قيامك بذلك أكتشف معنا أفضل الفنادق في دبي وتعرف على تفاصيل الحجز الفندقي:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  • من الضروري أن تقوم بحجز التذاكر الخاصة بك مقدما.
  • اختر رحلات الترانزيت بدلاً من الرحلات المباشرة. 
  • اذهب إلى شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة.

قم بتنزيل أفضل تطبيق للسفر من App Store أو Google Play أو Huawei App Gallery للحصول على أسعار مخفضة حصريًا لرحلات الطيران وعروض الفنادق وباقات السفر.

ونحن نرشح لك تطبيق المسافر لأنه من أفضل التطبيقات. 

وبعد ذلك ابحث عن أفضل عروض رحلات المسافر واختر شركة الطيران المفضلة لديك من ثم أبدأ في حجز تذاكر طيران الرياض دبي وسافر بأقل الأسعار مع ملاحظة أن الأسعار قابلة للتغيير وفقًا لتاريخ السفر. 

أكتشف دبي … مدينة ناطحات السحاب تأسست دبي

 فور سفرك وحجز تذاكر طيران الرياض دبي، سنبدأ في التفكير في السكن يمكنك حجز الفنادق بأقل الأسعار من خلال تطبيق السفر المناسب والآن سنتعرف على دبي فقد كانت في الأصل قرية لصيد الأسماك في أوائل القرن الثامن عشر وفيما بعد أصبحت المدينة الأكثر ثراءً في الإمارات العربية المتحدة. بفضل رؤيتها المتطورة، تُعرف دبي بأنها المدن الكبرى الرائدة في الشرق الأوسط. لذلك ، تحولت إلى مركز ثقافي وتجاري. 

دبي هي وجهة لقضاء العطلات لا مثيل لها، حيث تلتقي مراكز التسوق من الدرجة الأولى والشواطئ الرائعة والصحاري الرائعة التي تسافر للاستمتاع برحلات السفاري بها وهي وجهة تُرضي جميع الأذواق. اكتشف معنا أجمل الفنادق لسكنك خلال رحلتك في دبي مع وصف تفصيلي. 

أماكن مثيرة للزيارة في دبي

برج خليفة : لا تكتمل الرحلة إلى دبي دون زيارة هذا البرج الرائع. إنه المكان الذي يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة طعام فاخرة مع إطلالة رائعة.

The Green Planet  الحديقة الخضراء

انغمس في الطبيعة وأنت تمشي بين الأنواع المختلفة وحتى تتفاعل معها. إنها بالتأكيد مكان الاستراحة المثالي للعائلات.

Hub Zero  

هل شاهدت هذا المكان الرائع من قبل ما رأيك أن تستمتع بتجربة ألعاب مثل Resident Evil و Double Agent Laser Maze والكاريوكي ودورات العوائق، كل ذلك في مكان واحد.

النقل في دبي

بفضل شبكته الواسعة وأسعاره المعقولة ، يعد المترو من أفضل وسائل النقل هناك وهو وسيلة النقل الأكثر شيوعًا في دبي. تتوفر أيضًا خدمات تأجير السيارات وسيارات الأجرة ، ولكن لا ينصح بها بسبب الازدحام. 

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

الأحداث في دبي

تقام العديد من الفعاليات سنويًا في دبي، مثل مهرجان دبي للكوميديا ​​ومهرجان أضواء الشارقة ومهرجان الشيخ زايد التراثي وغيرها الكثير. تأكد من تعديل رحلتك وفقًا لذلك حتى لا تفوتك الأحداث الشهيرة. 

الفنادق الموصى بها الإقامة في دبي! 

أفضل 3 فنادق للإقامة في دبي

تتنوع فنادق دبي بنفس القدر. يفضل الأزواج والعائلات الباحثين عن الشمس المنتجعات الساحلية على طول شاطئ جميرا ونخلة جميرا ، وهي جزيرة من صنع الإنسان على شكل نخيل يمكن رؤيتها من الفضاء. للمسافرين من رجال الأعمال، يمكن العثور على قائمة بأسماء الفنادق الفاخرة في قلب المدينة سريعة الخطى، أو مركز دبي المالي العالمي أو مركز دبي المالي العالمي. من منتجع شاطئي راقٍ إلى ملاذ فني أسفل زقاق تاريخي ، إليك أفضل 3 فنادق في دبي.

أفضل فندق للإقامة في دبي بشكل عام: منتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش

منتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش
منتجع فورسيزونز دبي

من سيحب هذه الأشياء والإقامة الفارهة: عشاق الأناقة الخالدة وتجربة المنتجع الكاملة

مرافق كل النجوم: شاطئ خاص محاط بأشجار النخيل؛ حمام سباحة على شكل بحيرة؛ مطاعم راقية

ما لا ينبغي تفويته في منتجع فورسيزونز دبي: كوكتيلات مستوحاة من صقلية وغروب الشمس من الذهب الوردي في Mercury Lounge على السطح

الموقع: جميرا بيتش

في دبي ستجد يومياً مباني فندقية ومساكن فاخرة جديدة والفنادق الجديدة يتم تشييدها بين عشية وضحاها، هناك جاذبية خالدة لمنتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش. بالضبط مثل ما رأيناه في أبراج الرياح التقليدية في المنطقة ، يبدو أنه كان من الممكن أن يكون موجودًا منذ قرن من الزمان وليس منذ عام 2014 ، مع مداخله المنحوتة بشكل معقد والديكورات الداخلية الرخامية اللامعة. يقع منتجع فورسيزونز الذي يحسد عليه على شاطئ جميرا على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة دبي ومركز دبي المالي العالمي. لا يعني ذلك أنك ستحتاج إلى المغادرة. كل شيء متاح حولك حيث تتميز الأراضي الواسعة بمسبحين على طراز البحيرة وشاطئ خاص تصطف على جانبيه كراسي التشمس المظللة. غرف الضيوف ذات الأسقف العالية والشرفات أو التراسات المطلة على بحر العرب أو أفق دبي المتلألئ تضيف فقط إلى الفخامة.

تتجمع هنا أيضًا بعض أرقى المطاعم في دبي، من فوليا النباتية لماثيو كيني إلى مطعم اللحوم الشهير Nusr-Et. مع مشاهد لا مثيل لها لغروب الشمس، توجه إلى Mercury Lounge على السطح لتناول الكوكتيلات الصقلية الحمضية وغروب الشمس ميجاوات.

أفضل فندق فاخر للإقامة في دبي: برج العرب جميرا

برج العرب جميرا
برج العرب جميرا
  • من سيعشق الإقامة في هذا الفندق: الباحثون عن الهدوء الذين يسعون وراء الثراء الفائق والخدمة من فئة سبع نجوم
  • وسائل الراحة من فئة النجوم: تصميمات داخلية فاخرة ؛ تاليس سبا الفخم. حمام سباحة لا متناهي يطفو فوق البحر
  • ما لا ينبغي تفويته: غداء بين أحضان الطبيعة المشمسة في مطعم Sal بجانب المسبح
يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

الموقع: جميرا بيتش

الفندق مساحته كبيرة جداً فهو يمتد على مساحة تقارب 21500 قدم مربع المبنى مغطى بأوراق الذهب عيار 24 قيراطًا التي تبطن الجدران إلى 21000 بلورة سواروفسكي مدمجة في السقف، يعد منتجع وفندق برج العرب جميرا السياحي في دبي مثالًا للرفاهية العربية. تم بناء هذه الأيقونة على شكل شراع قبالة ساحل دبي في عام 1999 ويعتبر أول فندق سبع نجوم في العالم. مع أسطول من سيارات رولز رويس التي يقودها سائق مخصص لك وخدمة طلب أي شيء، لطالما كان المنتجع الذي يضم أجنحة فقط المفضل لدى المشاهير وكبار الشخصيات – اشتهر أندريه أغاسي وروجر فيدرر بلعب مباراة تنس على مهبط طائرات الهليكوبتر في الفندق في عام 2005 .

وقد عزز روعة هذا الفندق الساحر المطعم الحاصل على نجمة ميشلان والإضافة الأخيرة للتراس. يحتوي نادي الشاطئ الذي تبلغ مساحته 100000 قدم مربع على كابانات خاصة ومسبح لا متناهي للبالغين فقط ومطعم متوسطي أنيق يطل على حافة المياه.

أفضل فندق للأزواج: ون آند أونلي ذا بالم

ون آند أونلي ذا بالم
ون آند أونلي ذا بالم
  • سيعشق الرومانسيون الإقامة في هذا الفندق والأثرياء
  • يضم الفندق مرافق كل النجوم: سبا غيرلان ؛ طعام فرنسي رائع كبائن VIP بجانب المسبح
  • ما لا ينبغي تفويته: قائمة التذوق في المطعم الحائز على نجمتين ميشلان Stay by Yannick Alléno

الموقع: نخلة جميرا

ملاذ منعزل في نخلة جميرا ، ون آند أونلي جزيرة النخلة جاهز لقضاء عطلة رومانسية. تستحضر الهندسة المعمارية الأندلسية الرشيقة قصر الحمراء في غرينادا بنقوش دقيقة وممرات ذات أعمدة وفوانيس وامضة في جميع أنحاء الأراضي المشذبة. 

تبدأ مساحة غرف الضيوف من 700 قدم مربع وهي من بين أكبر الغرف في دبي 

وتتميز الغرف بحمامات رخامية ضخمة وتراسات واسعة تطل على البحر. 

تقع أجنحة المسبح الخاصة على بعد خطوات فقط من الرمال ، وهي خيار مثالي للأزواج، بينما ستشعر العائلات وكأنها في المنزل تمامًا في الفيلات المكونة من غرفتي نوم على شاطئ البحر مع مضيف مخصص.

اقضِ يومك في الاسترخاء بجانب مسبح الياقوت 

حيث توفر الكابانات المكيفة ميني بار وكراسي استلقاء للتشمس ودشات داخلية وخارجية. للحصول على راحة شاملة وحجز حمامًا تقليديًا للزوجين في الجناح الشرقي في منتجع Guerlain Spa. تناول الطعام على مستوى عالمي يأتي بإذن من خبير الطهي الفرنسي يانيك ألينو. كان مطعمه المسمى “إقامة يانيك ألينو” أحد مطعمين فقط حصلوا على نجمتي ميشلان في دليل دبي الافتتاحي. كما أنه يشرف على القائمة في 101 Dining Lounge and Bar ، حيث يمكنك أن ترسو يختك في المرسى الخاص أثناء تناول المأكولات البحرية الطازجة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى