الوجهات

لماذا تم إغلاق أبواب القرية العالمية خلال الأحد 12 يناير 2020 ؟

القرية العالمية تغلق أبوابها اليوم

لماذا تم إغلاق أبواب القرية العالمية خلال الأحد 12 يناير 2020 ؟

عين دبي – الوجهات

قررت إدارة القرية العالمية إبقاء أبواب الوجهة مغلقة لليوم، الأحد 12 يناير 2020، وذلك نظراً لإستمرارية الظروف الجوية السائدة و حرصاً منها على سلامة الضيوف .

تتطلع القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، إلى استقبال ضيوفها غدا الإثنين الموافق 13 يناير 2020 في يوم العائلات، من الساعة 4:00 ظهرا حتى 12:00 منتصف الليل.

تُعد القرية العالمية من أروع الوجهات العائلية في دبي، كونها تجمع العالم في موقع واحد، وتجذب الجميع من مقيمين وزوّار من مختلف الجنسيّات والأعمار.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع

القرية العالمية

 

تنظم القرية الكثير من الفعاليات والعروض الترفيهية على المسرح الرئيسي، وفي مختلف أجنحة البلدان .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

و تقدّم هذه الوجهة ألذ المأكولات الشهيّة من مختلف المطابخ العالمية والبلدان ضمن أكثر من 21 مقهى ومطعماً , كما وتقدّم العروض الحيّة من فرق عالميّة تتواجد على مدار فترة افتتاح القرية العالمية.

تتميّز القرية العالميّة بأجوائها الرائعة، والاحتفال بالتنوّع الجميل من مأكولات وملبوسات واكسسوارات ومنتجات حرفية وغيرها، بالإضافة إلى الألعاب الشيّقة، والتصاميم الداخليّة المدهشة التي تهدف إلى تمثيل أكثر من 75 حضارة لبلدان مختلفة مثل

  • ساعة بيغ بن اللندنية
  • برج بيزا المائل
  • تاج محل
يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

يمكنكم اكتشاف المزيد من الوجهات في دبي، سواء كانت أسواق ومراكز تجارية أو حتى وجهات ترفيهية وملاعب رياضية، وذلك من خلال زيارة قسم الوجهات لدينا ، من خلال الضغط هنا.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى