الوجهات

لمحبي المغامرة .. متجر مغامرات يوفر تسلق الجبال والمدينة الاكثر برودة Chill Chamber

عين دبي – متاجر 

يعد متجر مغامرات HQ المتخصص بلوازم ومعدات الأنشطة الخارجية والذي يمتد على مساحة 30,000 قدم مربع وهو المتجر الأول من نوعه الذي يُطلق في الشرق الأوسط.

ويوفر “مغامرات HQ”  اللوازم لمختلف الأنشطة البرية والمائية التي تشمل صيد السمك، والغطس والتجديف وركوب الأمواج بطيارة الورق، والصقارة، والتخييم، والسير في الطبيعة، وركوب الدراجات الهوائية والقيادة على الطرق الوعرة فضلاً على مجموعة من الملابس الخاصّة بهذه الأنشطة.

يحدث الآن  مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا

مغامرات HQ ليس مجرّد متجر، بل إنه متجر يمتاز بأجواء فريدة حيث يمكن للعملاء الاشتراك في مجموعة متنوعة من الأنشطة المشوقة داخل المتجر، والتي تشمل مغامرة “تسلق الجبال”، و”تسلق الحبال” داخل متجر في الشرق الأوسط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولمحبي المغامرات الأكثر جرأة، يمكنهم تجربة البقعة الأكثر برودة في المدينة بزيارة Chill Chamber، التي يدخلها الزوار بملابس التزلج، والتي قد تبلغ حرارتها 25 درجة مئوية تحت الصفر.

يحدث الآن  آمالي العقاري تكشف عن أول مشاريعها "جزيرة آمالي"

ويطلق مغامرات HQ أيضاً “نادي المغامرات” المجاني والذي يمنح العملاء فرصة الحصول على العروض الخاصة بالأعضاء فقط، ودعوات إلى فعاليات لمتحدثين مميزين، ومجموعات التواصل الإجتماعي إضافة إلى فرصة الفوز برصيد ينفقونه على المغامرات داخل المتجر، والكثير غير ذلك.

شاهدوا الصور 

[juicebox gallery_id=”120″]

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى