خليك عالموضةعيد الاتحاد

لوتاه للعطور تحتفل بعيد الإتحاد ال 46

من هدايا العيد الوطني الإماراتي

عين دبي – عيد الإتحاد 2017

تستعد لوتاه للأحتفال باليوم الوطني الذي يشكّل ذكرى توحد الإمارات السبع تحت رايةٍ واحدة بغاية بناء أمة قوية، من خلال تقديمها عطوراً عريقةً تنثر أريج الانسجام والسلام.

وللتعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة المرموقة، ما أفضل من التزيّن بالعطور الشرق أوسطية التي تبتدعها لوتاه والتي تختزن بمثالية عبق التقاليد والتراث وتمزجه بالحاضر؟ هي عطور تُخبر عن إنجازات أفراد ملهمين وعن مساهماتهم التي سمحت لدولة الإمارات باحتلال مركز الريادة في مجالات مختلفة.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

مع مجموعة مختارة من أرقى العطور الشرقية والفرنسية وخلطات الزيوت العطرة الفاخرة وعطور العود وخشب العود الفوّاحة، يستدعي اليوم الوطني لدولة الإمارات بهجة الماضي ويدمجها مع ضياء الحاضر من خلال عطور ساحرة تتأنى لوتاه بابتداعها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبمعزل عن روائح الذكريات العزيزة التي يعيدها عطر ريمينيسنس، والشذا البري للبنفسج في عطر يولاند، والخلاصة المنيرة للحواس في عطر سواف، ودفء خشب الصندل المثير للمشاعر في عطر عيون المها، يمكنك الآن الاستمتاع بمجموعة من العطور الغنية في طقم “فيوجن” وطقم الزيت الفوّاح وطقم البخور من لوتاه والتي تُجسّد جميعها الهدية المثالية بمناسبة العيد الوطني المرتقب هذا.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

وبإضافتها عطرَي البخور الفريدَين ليمونيسك وسيغنتشر، ترتقي لوتاه بمجموعة البخور الخاصة بها إلى مستويات غير مسبوقة.

كما وستوفر متاجر لوتاه المنتشرة في أرجاء الإمارات، والتي اكتست طابعاً خاصاً للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات، منصات عطور لاستكشاف أفضل الهدايا للأحباب.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى