خليك عالموضة

لوتاه للعطور يكشف عن بخور شرقي عابر للعصور

لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري

عين دبي – ستايل

أطلقت لوتاه للعطور بخورها الجديد “لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري” بقاعدته العطرية الخشبية، وعمقه وثرائه، وشذاه الدافىء، وذلك بالتزامن مع بدء فعاليات دورة العام 2018 من مهرجان دبي للتسوق، والممتدة حتى 27 يناير 2018.

ويتميز البخور الجديد “لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري” الفريد من نوعه بأريج عطري علوي دافئ وخشبي، تغنيه التوليفة المتناغمة بين شذى العنبر الشجري والأريج الزهري الأوسط، والأريج القاعدي الحلو، بما يجعله بخوراً متناغماً آسراً للعبق الشرقي، مع لمسة إبداع عطرية فرنسية.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

وتنتج هذه التوليفة العذبة من الشذى الثلاثي المتناغم، أريجاً ممزوجاً بمشاعر المرح والأحاسيس والأفكار الهادئة، ليشعر من يستنشق بخور “لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري” على الفور بالتحرر والاسترخاء وسط أجواء ساحرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتوفر البخور الجديد في كافة فروع لوتاه في إمارة دبي – مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، دبي فستيفال سيتي مول، الاتحاد مول، محلات السلام في مركز وافي ومركز جميرا بسعر 350 درهم.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يوفر عروض إقامة فريدة بالتزامن مع كأس دبي العالمي للخيول 2024

وتمتد خبرة شركة “لوتاه للعطور” في ابتكار العطور الفاخرة والمميزة منذ خمسينات القرن الماضي، والمستوحاة من سحر الشرق والغرب. فعطور لوتاه تأسر القلوب وتسحر الحواس وشهرتها تخطت حدود دولة الإمارات.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بخور lootah (1)
زر الذهاب إلى الأعلى