الافضل في المدينة

لوف لايف تطلق شاي اسبورتس تي احتفالاً باليوم الوطني الرياضي

عين دبي – حول المدينة

أطلقت شركة “لوف لايف فودز” للأغذية والمشروبات، العضو في برنامج مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، أول منتج إماراتي للطاقة تحت اسم “سبورتس تي” موجه لفئة الرياضيين والشباب في الإمارات، وذلك احتفالاً باليوم الرياضي الوطني المقام تحت شعار “الإمارات تجمعنا”.

ويتكون المنتج الجديد من خلطات مصنعة محلياً من أفخر أنواع الشاي والجنسنج الطبيعي، وخلطات مستمدة من الثقافة المحلية لدولة الإمارات.

وأكد المهندس رمضان بن عامر، المدير التنفيذي لشركة “لوف لايف”، بأن إطلاق مشروب الطاقة الجديد هو مساهمة تعكس أهمية تفعيل مشاركة شركات القطاع الخاص الوطنية في دعم مبادرة اليوم الوطني الرياضي بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة لتشجيع مشاركة مختلف القطاعات في دعم هذه المبادرة الرياضية المتميزة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وأضاف، بأن إطلاق المشروب الجديد يجسد مفهوم الابتكار في قطاع المشروبات والأغذية، ويحفز الأداء الرياضي والنشاط وفق مكونات طبيعية بشكل كامل مستمدة من خلطات الشاي وعشبة الجنسينج المعروفة بفوائدها الصحية للجسم ودورها كعامل محفز طبيعي للطاقة مستخدمة منذ أكثر من 7000 سنة. وأشار بأن الشركة تستهدف في المرحلة القادمة إطلاق المنتج في أسواق المنطقة بعد تدشينه في السوق المحلي.

يذكر أن إطلاق منتج “سبورتس تي”، أتى بعد سلسة أبحاث ودراسة طويلة لتلبية احتياجات وذوق المستهلكين في الإمارات عبر تقديم مشروب طبيعي جديد للطاقة، وابتكار خلطات ونكهات تجسد الذوق المتميز ليعطي حيوية للجسم ويساعد الرياضيين على تعزيز قوة التحمل والمجهود العضلي أثناء نشاطاتهم الرياضية، كما يأتي المنتج الجديد كإضافة لمنتجات الشركة السابقة مثل “شاي دبي” و”شاي سعادتي”.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى