رمضان أحلى في دبي

ليجولاند دبي تحتفل بشهر رمضان 2017 بطريقته الخاصة

عين دبي – رمضان 2017 

قبل حلول شهر رمضان˛ أعلنت ليجولاند دبي عن ساعات العمل الجديدة والعروض والأنشطة خلال هذه الفترة المميزة. ابتداء من 25 مايو، سوف تمتد ساعات العمل، وتفتح من الساعة 4 مساء إلى منتصف الليل يومياً، مع حديقة ليجولاند المائية  التي ستفتح أبوابها من الساعة 10:00 صباحاً حتى 7:00 مساء.


سيطلق المنتزه  أيضا وجبة إفطار يومية لحاملي تذاكر الدخول تبدأ من أول يوم رمضان، ويقدم بوفيه لذيذ من المأكولات العربية والآسيوية مثل الدجاج بمكسرات الكاجو و البرياني في مطعم السوق. يبلغ سعر بوفيه الإفطار 85 درهم  للبالغين و 50 درهم  للأطفال بعمر 12 سنة أو أقل.

وستقدم مطاعم إضافية مثل مطعم مائدة الفرسان، مطعم الدجاج المقلي، وبوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة التمر والمشروبات  الرمضانية مجاناً في وقت الإفطار. سيشهد زوار ليجولاند دبي من 23 يونيو إلى 1 يوليو تجربة بناء رائعة في المدينة المصغرة، مع دعوة الضيوف للمساعدة في بناء الفوانيس التقليدية من مكعبات ليجو التي سيتم عرضها في الحديقة خلال عيد الفطر المبارك.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيقوم مصنع ليجولاند دبي بإنتاج طبعة محدودة من مكعبات العيد، التي ستتوفر لمن يصل أولا خلال أيام العيد. أما بالنسبة للضيوف الراغبين  في زيارة المنتزه الترفيهي خلال شهر رمضان، تقدم ليجولاند دبي عرضاً خاصاً بقيمة 145 درهم للشخص الواحد في منتزه واحد أو 195 للشخص لمنتزه ليجولاند دبي والحديقة المائية ليجولاند ووتر بارك.

يحدث الآن  فندق ميركيور دبي ديرة يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

كما يمكن للمقيمين في الإمارات الاستفادة من باقات دبي باركس آند ريزورتس الجديدة في رمضان، مع دفع 95 درهم لدخول ثلاث منتزهات ترفيهية  (ليجولاند دبي، موشنجيت دبي ، بوليود باركس دبي) بعد الساعة 8 مساء حتى منتصف الليل.

تشكل ليجولاند دبي و ليجولاند ووتر بارك جزءاً من ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والتي تحتضن أيضاً ’بوليود باركس ™دبي‘ والذي يعتبر المنتزه الترفيهي الأول في العالم والمستوحى من عالم بوليود الزاخر بالتشويق والعروض المتألقة، و’موشنجيت ™  دبي‘، المنتزه الفريد من نوعه والذي يتيح للضيوف فرصة لقاء شخصيات هوليود المحببة من استوديوهات ’دريم وركس أنيميشن‘ و’كولومبيا بيكتشيرز‘ و’لايونزجيت‘. أما ’ريفرلاند ™دبي‘، فيشكل نقطة الوصل بين المنتزهات الثلاثة ووجهة المتاجر والمطاعم والعروض الترفيهية التي تتيح للجميع دخولاً مجانياً للاستمتاع بعروضها الرائعة، بينما يتيح فندق ’لابيتا ™‘ العائلي والتابع

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024

لشركة ’ماريوت أوتوجراف ®كوليكشن‘ إقامة مميزة للضيوف في أجنحته المصممة وفقاً للطراز البولينيزي. ومن المتوقع افتتاح منتزه ’سيكس فلاجز دبي‘ في أواخر عام 2019 ليشكل رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والأول من نوعه في المنطقة

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى