الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

ليجولاند دبي تنظم عرض أنا و أمي

عين دبي – وجهات

تدعو ليجولاند دبي جميع الأمهات لاصطحاب أطفالهن لاختبار تجربةٍ لا تنسى وسط أجواءٍ مفعمة بالمرح والترفيه، مع عرض “أنا و أمي ” الحصري الممتد من 20 نوفمبر – 13 ديسمبر، والذي يسمح للأمهات بقضاء وقتٍ لطيف مع صديقاتهنّ بينما يستمتع أطفالهن دون سن الخامسة باللعب واللهو بأمان. كما يمكن للأطفال من سن الرابعة وما دون الدخول مجاناً أيام الإثنين والثلاثاء.

وتتيح الحديقة الرائدة في المنطقة، المخصصة للعائلات وللضيوف الصغار بين سن 2 – 12 عاماً، العديد من المرافق الترفيهية الرائعة، والتي تشمل كلاً من منطقتي لعب “وادي دبلو” و”رشاشات مياه الميناء”. علاوةً على “مدرسة القوارب”، التي تسمح للصغار بمساعدة أمهاتهم أو آبائهم في قيادة قواربهم، ولعبة “انتقام فرعون” التي تتطلب قدراً وافراً من الطاقة وتتسم بالحيوية والحماس. في حين تشكل “مغامرة الغواصة” الخيار المثالي لعشاق الاستكشاف، والذين يمكنهم أيضاً قضاء أجمل الأوقات في مركز اكتشاف حوض السمك والانضمام إلى “مناقشات الصغار”، التي أطلقت حديثاً مع المشرف على حوض الأسماك في الحديقة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

Duplo Valley

كما يواصل نينجاغو :®NINJAGO “عالم الظلال” تقديم عروض الدمى المتحركة الرائع على “مسرح ليجو سيتي”، والتي توفر تجربةً ترفيهيةً فريدة للزوار من جميع الأعمار، بالإضافة إلى تجارب بناء الليجو المذهلة في أنحاء الحديقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وللصغار من عشاق المرح والألعاب المائية، توفر ليجولاند ووتر بارك مرافق ترفيهية لا مثيل لها تتيح للأطفال قضاء يوم ممتع بصحبة أمهاتهم، والتي تضم كلاً من سفاري الرشاشات المائية ومسبح أمواج دبلو (والمخصصة للأطفال الصغار فقط)، بالإضافة إلى منطقة اللعب التفاعلية “رشاشات مزوح”، حيث ينزلق الأطفال إلى بركة السباحة أو يستمتعون بفيضاً متدفقاً من دلو بحجم 300 جالون.  فضلاً عن ذلك، تقدم الحديقة للأطفال فرصة تصميم طوّافاتهم الخاصة بواسطة مكعبات ليجو الكبيرة قبل الإبحار بها وسط نهر الاسترخاء.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

Toddlers building experience

وفي الوقت الذي يمرح فيه الصغار ويقضون أمتع الأوقات، يمكن للأمهات (والآباء طبعاً) الاستمتاع بزيارتهم عبر الدردشة مع الأصدقاء واختبار عروض الأطعمة والمشروبات الجديدة، والتي تبدأ أسعارها من 20 درهم إماراتي بالنسبة لخيارات الكرواسان أو المعجنات إلى جانب الشاي والقهوة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى