الفعاليات

ليجولاند دبي تنظم فعالية رحلة جمع البيض

عين دبي – فعاليات

أعلنت ليجولاند دبي ضمن ’دبي باركس آند ريزورتس‘، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط عن إطلاق فعالية ’رحلة جمع البيض‘ التي ستستمر خلال عطلة حافلة بالمتعة والتسلية والمرح، وذلك احتفالاً بعطلة الربيع.

ويحصل الزوار من العائلات في ليجولاند دبي خلال الفترة الممتدة بين 14-17 أبريل، على خريطة كنز تمهيداً لخوض رحلة مذهلة لجمع البيض حول المنتزه الترفيهي، بالاعتماد على مجموعة من الألغاز والدلائل بهدف العثور على 6 بيضات موجودة في مخبأ سري.

وستدخل العائلات عند اختتام هذه الرحلة في سحب للفوز بجائزة تتضمن أربع بطاقات تخولهم دخول ليجولاند دبي و ليجولاند ووتربارك، فضلاً عن مجموعة هدايا ليجو بقيمة تتجاوز 300 درهماً إماراتياً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتستمر أجواء الترفيه والتسلية خلال العطلة، حيث سيحصل الضيوف على قبعة الأرنب الظريف من تصميم ليجو وذلك لارتدائه عند دخول المنتزه الترفيهي. كما سيحظى الجميع بإمكانية المشاركة في تجربة بناء المدينة المصغرة والمساهمة في إنشاء ’حديقة الربيع‘ المزينة بالبيض الملون والأرانب والزهور.

وسيتم تحويل التراس الخارجي للمقهى في المنتزه إلى منطقة مخصصة للنزهات مع توافر قائمة مأكولات خاصة بهذه المناسبة وسط التصاميم المستوحاة من أجواء الربيع. ويمكن للضيوف أيضاً الحصول على شارات الدخول التذكارية من ليجو خلال هذه الفترة.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

ويمكن للراغبين بالمشاركة في هذه الرحلة زيارة موقع الالكتروني  www.legoland.ae لخوض تجربة افتراضية لجمع البيض مباشرة عبر الانترنت على الموقع الإلكتروني  ، حيث سيُمنح الزوار مهلة 30 ثانية لجمع أكبر عدد ممكن من البيض ومن ثم الدخول في سحب للفوز بتذاكر دخول إلى المنتزه الترفيهي.

ويضفي فصل الربيع مزيداً من الأجواء المثالية في دبي، ما يجعله الوقت الأنسب للحصول على تذاكر دخول سنوية والاستمتاع بألعاب الركوب التي تضم 60 لعبة مختلفة وغيرها من المرافق الترفيهية وتجارب البناء المنتشرة في ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك. ويبلغ سعر التذكرة السنوية المزدوجة للمنتزهين 995 درهماً إماراتياً، بينما تبلغ كلفة تذكرة الدخول السنوية إلى ليجولاند دبي  وحده 765 درهماً إماراتياً.

ويمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية الاستفادة من عرض التذاكر الخاص بهم خلال شهر أبريل، حيث تبلغ أسعار تذاكر منتزه الألعاب المائية 165 درهماً إماراتياً، و210 درهماً إماراتياً لتذاكر المنتزه الترفيهي، ويشمل ذلك موقفاً خاصاً لركن السيارات مجاناً عند الحجز عبر الانترنت.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

وتشكل ليجولاند دبي  وليجولاند ووتربارك جزءاً من ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والتي تحتضن أيضاً ’موشن جيت دبي‘، المنتزه الفريد من نوعه والذي يتيح للضيوف فرصة لقاء شخصيات هوليود المحببة من استوديوهات ’دريم وركس أنيميشن‘ و’سوني بيكتشيرز ستوديوز‘ و’لايونزجيت‘. والتزاماً منها للجمع بين أكثر ما تتميز به ثقافتي الشرق والغرب، تضم ’دبي باركس آند ريزورتس‘ ’بوليود باركس ™دبي‘ والذي يعتبر المنتزه الترفيهي الأول في العالم والمستوحى من عالم بوليود الزاخر بالتشويق والعروض المتألقة. أما ’ريفرلاند ™دبي‘، فيشكل نقطة الوصل بين المنتزهات الثلاثة ووجهة المتاجر والمطاعم والعروض الترفيهية، بينما يتيح فندق ’لابيتا ™‘ العائلي والتابع لشركة ’ماريوت أوتوجراف ®كوليكشن‘ إقامة مميزة للضيوف في أجنحته المصممة وفقاً للطراز البولينيزي. ومن المتوقع افتتاح منتزه ’سيكس فلاجز دبي‘ في أواخر عام 2019 ليشكل رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والأول من نوعه في المنطقة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعالية رحلة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى