الفعالياتهالوين

ليلة الرعب في فندق لابيتا خلال الهالوين

من 18 أكتوبر حتى 2 نوفمبر 2018

عين دبي – هالوين 2018

احتفاءً بعيد الهالوين، أعلن فندق لابيتا، عن إطلاق مجموعة من العروض وتجارب الرعب المخيفة، وذلك من 18 أكتوبر حتى 2 نوفمبر 2018.سيحول فندق لابيتا، الفندق الوحيد في دبي باركس آند ريزورتس التابع لمجموعة كولكشن أتوجراف، واحداً من مبانيه التسعة إلى كهف مخيف مسكون بالأشباح والهياكل العظمية التي ستتجول في رحابه، حيث يمكن قضاء ليلة حافلة بالرعب مستوحاة من أجواء فلم سو المرعب، وفرصة للقاء شخصيات الزومبي والوحوش.

ليلة الرعب في فندق لابيتا خلال الهالوين
ليلة الرعب في فندق لابيتا خلال الهالوين

هذا وسيتحول المبنى بطابقيه بشكل كامل لكهف مسكون بديكورات مرعبة بشباك العنكبوت، ورؤوس اليقطين التي ستغزو المكان لتجعل منه قلعة مليئة بالتشويق لخوض مغامرة محفوفة بالرعب، ولزيادة جرعة الإثارة ستتعالى أصوات الرعب من وسط المبنى ليعيش الضيوف بأجواء عيد الهالوين.
حيث يمكن لمحبي هذه الأجواء المخيفة الاستمتاع بهذه المغامرة وقضاء ليلة من ليالي الرعب مقابل 1189 درهم إماراتي للغرفة المزدوجة لشخصين متضمنة وجبة الإفطار، مع دخول مجاني لمنتزهات لابيتا ومسابحها.
كما يقدم لابيتا، برانش خاص بعيد الهالوين، يضم مجموعة من المأكولات بديكورات خاصة يطغى عليها اللون البرتقالي، بالإضافة لكعكة خاصة بهذا العيد صممت بشكل ينسجم مع أجواء هذا العيد المرعب.
هذا العرض ساري ليوم واحد في 2 نوفمبر من الساعة 1 حتى 4 ظهراً مقابل 295 درهم إماراتي للشخص الواحد مع مشروب غازي، و395 درهم إماراتي مع عصير محضر بلابيتا، وللأطفال حتى عمر 12 سنة 99 درهم إماراتي، مع دخول مجاني لمسابح لابيتا ونهر لاري، بالإضافة لدخول مجاني لناديي نوفا ولونا للأطفال.
ويقدم لابيتا أيضاً عرض خاص مقدم من بار لاري المتواجد بالقرب من المسبح، حيث يمكن للضيوف تناول المأكولات والسناك من 10 صباحاً حتى 6 مساءً، بخصم مقداره 20% على جميع الطلبات، مع دخول مجاني لناديي الأطفال نوفا ولونا.
للحجز والاستعلام، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97144490868+

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق لابيتا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى