الفعالياتمهرجانات

ماجد الفطيم تحتفل بمهرجان دبي للمأكولات 2018

جدول حافل بالفعاليات المشوقة والتجارب الشهية

عين دبي – مهرجانات

أطلقت ماجد الفطيم جدول حافل بالفعاليات المشوقة والتجارب الشهية المناسبة لمختلف الأذواق والأعمار خلال نسخة هذا العام من مهرجان دبي للمأكولات (22 فبراير – 10 مارس 2018).

ويحصل كل من يرتاد أياً من مطاعم «مول الإمارات» على قسيمة الذواقة Foodie Ticket عند تقديم إشعار المشتريات إلى مكتب خدمة الزبائن. وخلال الفترة من 22 فبراير حتى 10 مارس تؤهّل هذه القسيمة صاحبها للحصول على تخفيضات على امتداد مطاعم «مول الإمارات» المشاركة. ويتأهل كل من يشارك الآخرين تجربته عبر شبكات التواصل لفرصة الفوز بجائزة قدرها 1,000 درهم يومياً. كما وسيحظى كل من ينفق 350 درهما او اكثر لفرصة الفوز ڊ 5,000 درهم فيما يحصل من ينفق في مطاعم «مول الإمارات» المشاركة على فرص مضاعفة للفوز.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لزوار «مول الإمارات» المشاركة في ألعاب رقمية مشوقة عند تناول الطعام في اي من المطاعم التي يضمها المركز والتي يبلغ عددها 95 مطعما. ويحصل المشاركون فيها على قسائم عشاء مقدّمة من المطاعم المشاركة عند التعرّف على أشهر الأطباق التي تقدّمها المطاعم المتنوعة المتاحة في «مول الإمارات».

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
Mall of the Emirates – Central Galleria night
????????????????????????????????????

فيما يستضيف «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» للمرة الأولى فعالية “سيتي سنتر في الهواء الطلق”. فتماشياً مع رؤية «ماجد الفطيم» بتوفير تجارب حسية ابتكارية للمتسوقين على امتداد مراكز التسوق التابعة لها تتضمّن هذه الفعالية غير المسبوقة حديقة مؤقتة مع طاولات نزهة وجلسات “بين باج” Bean bags إلى جانب الإنارة والمساحات الخضراء. وتتيح هذه التجربة تناول أطباق عالمية من أكشاك وعربات المأكولات المختلفة وفي الوقت نفسه مشاهدة أفلام في المساء في الهواء الطلق.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

وتشمل فعالية “سيتي سنتر في الهواء الطلق” معزوفات موسيقية حية متنوعة يقدّمها موسيقيون محليون بارعون. وسيجد الصغار العديد من الأنشطة الترفيهية وألعاب الفيديو في مساحة الترفيه المؤقتة التي يقيمها «ماجيك بلانيت». ومرتادو «سيتي سنتر معيصم» بإمكانهم إحضار حيواناتهم الأليفة في المساحة المتنقلة المخصصة لتدليل الحيوانات الأليفة والاعتناء بها.

وتُقام فعالية “سيتي سنتر في الهواء الطلق” في الفترة من 22 فبراير حتى 10 مارس والدعوة عامة ومجانية للجميع. وتستقبل هذه الفعالية الحصرية الجمهور في «سيتي سنتر مردف» من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00صباحاً حتى منتصف الليل خلال عُطل نهاية الأسبوع. وأما في «سيتي سنتر معيصم» فتستقبل الفعالية الجمهور من الساعة 4:00 عصراً حتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل خلال عُطل نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

Children at City Centre Me’aisem

ويتأهل المتسوقون في «سيتي سنتر مردف» لفرصة الفوز بجائزة قدرها 5,000 درهم يومياً، فيما يتأهل المتسوقون في «سيتي سنتر معيصم»، بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي (DSMG) لفرصة الفوز بسيارة نيسان كيكس عند التسوق بقيمة 50 درهماً أو أكثر.

وأما المتسوقون في «سيتي سنتر ديرة» فمدعوون لإظهار مهاراتهم في الطهي من خلال لعبة المطبخ الرقمي. وتشمل هذه اللعبة غير المسبوقة شاشات تعمل باللمس تتضمن أدوات المطبخ المختلفة، ورغم أن المشاركين سيطهون المأكولات المختلفة في بيئة افتراضية إلا أنهم سيتمكنون من شم نكهات مأكولاتهم! وهناك جوائز قيّمة قدرها 2,000 درهم يومياً خلال الفترة من 22 فبراير حتى 10 مارس. وإلى جانب ذلك، يحصل كل من ينفق 150 درهماً في مطاعم «سيتي سنتر ديرة» على تذكرة سينما مجانية من مكتب خدمة الزبائن.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى