رمضان أحلى في دبي

ماجد الفطيم تعلن عن برنامج حافل بالفعاليات الرمضانية

عين دبي – رمضان 2017

مع قدوم الشهر الفضيل أطلقت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، برنامجاً مليئاً بالفعاليات الترفيهية والعائلية المتنوعة على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في الإمارات الشمالية: «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» و«ماي سيتي سنتر الناصرية» إلى جانب مراكز «متاجر».

وتستقبل مراكز التسوق المذكورة زوارها حتى وقت متأخر وتستضيف في الوقت نفسه فعاليات ترفيهية مرحة وحملات ترويجية وسحوبات على جوائز قيّمة تشمل العشرات من هواتف آيفون، وسيارة جي إم سي تيرينوسيارة نيسان باترول، إلى جانب قسائم نقدية فورية وقسائم الإفطار في مطاعم المراكز المشاركة.

رمضان شهر الخير والعطاء

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تشارك مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في الإمارات الشمالية مشاركة واسعة في الحملة الخيرية السنوية «ساهِم في إسعاد المحتاجين» التي دأبت «ماجد الفطيم» على تنظيمها طوال الأحد عشر عاماً الماضية، وشجّعت مراكز «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» و«ماي سيتي سنتر الناصرية» إلى جانب مراكز «متاجر» جميع أفراد المجتمع على التبرع بما تجود به أنفسهم من ملابس وألعاب وكتب ومواد غذائية غير قابلة للتلف، وخصّصت صناديق لاستقبال التبرعات طوال الشهر الفضيل.

وستُسلّم جميع التبرعات إلى الهلال الأحمر الإماراتي، الهيئة التطوعية الوطنية وعضو الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، ليتولى مهمة تسليمها للأسر المستحقة على امتداد شبكته الإنسانية. يُذكر أن حملة «ساهِم في إسعاد المحتاجين» استقبلت السنة الماضية تبرعات أكثر من 13.000 شخص على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتبرع هؤلاء بأكثر من 63.000 كتاب، و46.500 لعبة، و52.000 كيلوغرام من الملابس، إلى جانب 311.699 درهم في شكل تبرعات نقدية.

 

متاجر التسوق المشاركة

سيتي سنتر عجمان

مواعيد رمضان

المتاجر: 10:00 صباحاً -1:00 صباحاً يومياً (حتى 2:00 صباحاً خلال الفترة بين 18 يونيو – 1 يوليو)

المطاعم والكافيهات: 10:00 صباحاً – 2:00 صباحاً يومياً (حتى 3:00 صباحاً خلال الفترة بين 18 يونيو – 1 يوليو)

الآباء يتسوقون والأبناء يلعبون

خلال شهر رمضان يتيح «سيتي سنتر عجمان» لمرتاديه فرصة التسوق في كارفور دون الانشغال بأطفالهم حيث تستقبل منطقة الألعاب اللينة داخل «ماجيك بلانيت» الأطفال بخصم 50 بالمئة طوال الشهر الفضيل.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يوفر عروض إقامة فريدة بالتزامن مع كأس دبي العالمي للخيول 2024

ولنشر البهجة سيتجوّل المهرجون في أنحاء «سيتي سنتر عجمان» للترحيب بالمتسوقين وإهداء البالونات للأطفال، كما وُضعت دُمية دب عملاقة إلى جانب صناديق التبرع في ردهة المطاعم للأطفال الراغبين بالتقاط صور تذكارية.

مفاجآت يومية

المتسوقون في كارفور على موعد مع الفوز، فيومياً سيختار «سيتي سنتر عجمان» أحد المتسوقين عشوائياً لمفاجآته بتسديد قيمة فاتورة كاملة.

سيتي سنتر الفجيرة

مواعيد رمضان

المتاجر: 10:00 صباحاً -1:00 صباحاً يومياً (حتى 2:00 صباحاً خلال عطلة عيد الفطر)

المطاعم والكافيهات: 10:00 صباحاً – 2:00 صباحاً يومياً (حتى 3:00 صباحاً خلال عطلة عيد الفطر)

فز وانطلق بسيارة جي إم سي تيرين

تتواصل حتى 26 يونيو الجاري حملة مفاجآت رمضان التي ينظّمها «سيتي سنتر الفجيرة»، حيث يتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في أي من متاجر «سيتي سنتر الفجيرة» لفرصة الفوز بسيارة جي إم سي تيرين جديدة، وسيُعلن اسم الفائز في ثالث أيام عيد الفطر السعيد.

سيتي سنتر الشارقة

مواعيد رمضان

المتاجر: 10:00 صباحاً -1:00 صباحاً، من السبت إلى الخميس (حتى 2:00 صباحاً خلال عطلة عيد الفطر)؛ 2:00 ظهراً – 2:00 صباحاً أيام الجمعة.

المطاعم والكافيهات: 10:00 صباحاً – 2:00 صباحاً، من السبت إلى الخميس (حتى 3:00 صباحاً خلال عطلة عيد الفطر)؛ 2:00 ظهراً – 2:00 صباحاً أيام الجمعة (حتى 3:00 صباحاً خلال عطلة عيد الفطر)

مهرجان بطاقات الهدايا

جميع المتسوقين في «سيتي سنتر الشارقة» فائزون في تجربة تسوق مجزية، حيث يحصل كل من يتسوق بقيمة 300 درهم من الآن وحتى 28 يونيو على بطاقة هدية فورية يمكنه التسوق بقيمتها في متاجر «سيتي سنتر الشارقة» و/أو قسائم مطاعم بقيمة 50 درهماً يمكن استبدالها بوجبات إفطار في مطاعم وكافيهات «سيتي سنتر الشارقة».

مغامرة البحث عن الكنز

أعدَّ «سيتي سنتر الشارقة» العديد من الفعاليات الترفيهية الشيّقة للأطفال، منها ورشة صُنع فوانيس رمضان، وجلسات ألعاب الصلصال، ومغامرة البحث عن الكنز. وستعرض شاشة رقمية تفاعلية يومياً مجموعة ألغاز ومفاتيح لحلّ الألغاز يجب على الأطفال اتباعها للعثور على الكنز المفقود.

جمع التبرعات

يشارك «سيتي سنتر الشارقة» في الحملة الخيرية الرمضانية «ساهِم في إسعاد المحتاجين»، ووُضعت صناديق التبرع في الطابق الأرضي مقابل متجر «بيير كاردان» حيث سيتولى الهلال الأحمر الإماراتي توزيع التبرعات على الأسر المتعففة والمستحقة.

متاجر

مواعيد رمضان

يحدث الآن  القرية العالمية عن استضافتها مبادرة تحدّي المشي الشهير 2024

المتاجر: 10:00 صباحاً – منتصف الليل، من السبت إلى الأربعاء؛ 10:00 صباحاً – 1:00 صباحاً أيام الخميس والسبت؛ 2:00 ظهراً – 1:00 صباحاً أيام الجمعة

جمع التبرعات

تتواصل مراكز «متاجر» الأربعة: «متاجر القوز» و«متاجر الجرينة» و«متاجر الخان» و«متاجر المرقاب» مع المدارس والجامعات لتشجيع طلابها على التبرع للحملة الخيرية الرمضانية «ساهِم في إسعاد المحتاجين»، وستُقدّم للمتبرعين هدايا رمزية في شكل قصص رمضانية وبطاقات مقدمة من «ماجيك بلانيت». وتستقبل مراكز التسوق المتسوقين في الاوقات المذكورة ليتمكن القاطنون بإمارة الشارقة من شراء المستلزمات الأساسية ويستقبل كارفور المتسوقين من الساعة 8:00 صباحاً حتى منتضف الليل في جميع مراكز «متاجر».

ورشة إبداعية مجانية للأطفال

بالتعاون مع «مهرجان رمضان الشارقة» الذي تنظّمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، يستضيف «متاجر الجرينة» فعاليات مرحة للأطفال علماً بأن المشاركة فيها مجاناً. وتهدف الفعاليات المقامة إلى غرس تذوق الفنون في إذهان الأطفال وإطلاق العنان لطاقاتهم الإبداعية من سنّ مبكر عبر التعرف على الألوان وفرشاة الرسم وفن الرسم بالرمل وزراعة الأزهار والرسم على الوجه وغيرها.

التاريخ: 1-4 يونيو (الخميس حتى الأحد)

المواعيد: 8.00 مساء- 11.00 مساء

ماي سيتي سنتر الناصرية

مواعيد رمضان

المتاجر: 10:00 صباحاً –منتصف الليل، من الأحد إلى الأربعاء؛ 10:00 صباحاً – 1:00 صباحاً أيام الخميس والسبت؛ 2:00 ظهراً – 2:00 صباحاً أيام الجمعة

جوائز قيّمة

استقبل «ماي سيتي سنتر الناصرية» بإمارة الشارقة شهر رمضان بحملة جوائز مذهلة للمتسوقين. وأطلق «ماي سيتي سنتر الناصرية» هذه الحملة في إطار «مهرجان رمضان الشارقة» بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وتُتوج الحملة في اليوم الأول من عيد الفطر عندما ينطلق متسوق محظوظ بسيارة نيسان باترول. ويتأهل لفرصة الفوز بالجائزة المذهلة كل من يتسوق بقيمة 100 درهم أو أكثر في «ماي سيتي سنتر الناصرية». وإلى جانب ذلك سيفوز متسوقان اثنان يومياً بهاتف آيفون.

كشك التصوير

من أجل إسعاد مرتاديه، قام «ماي سيتي سنتر الناصرية» بوضع كشك تصوير، وشجع المتسوقين على ارتداء الأزياء المتاحة فيه والتقاط صور تذكارية، كما شجعهم على نشر صورهم عبر الشبكات الاجتماعية، وسيحصل الذين يتتبعون قنوات «ماي سيتي سنتر الناصرية» على الشبكات الاجتماعية ويشاركون الصور باستخدام الوسم #MyCCNasseriya على كمية غير محدودة من الصور المطبوعة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • هل ماجد الفطيم ساهم في اي تبرعات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى