الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

ماذا يخبئ معرض جيتكس شوبر لزواره هذا العام ؟!

10 أسباب تدعوك لزيارة معرض جيتكس شوبر 2018

عين دبي – فعاليات

يوفر معرض جيتكس شوبر 2018، مجموعة من العروض والفعاليات، عبر منطقة تجارب المتسوقين الجديدة ومزايا الاختبار العملي للمنتجات إلى عروض التسوق المتنوعة.في ما يلي أبرز 10 أسباب لزيارة معرض جيتكس شوبر 2018:

معرض جيتكس شوبر
معرض جيتكس شوبر

1. تجربة المنتج قبل شرائه
يتيح المعرض للزوار استكشاف أحدث الأجهزة من الحواسيب المحمولة والكاميرات إلى أجهزة وإكسسوارات الألعاب، موفراً بذلك منصة مناسبة لمعاينة الإلكترونيات واختبارها قبل شرائها، ما يضمن للمتسوقين حصولهم على المنتج المطلوب والمناسب.

معرض جيتكس شوبر
معرض جيتكس شوبر

2. وجهة شاملة للعروض المجزية
يشهد المعرض مشاركة أبرز الأسماء بين متاجر التجزئة الإلكترونية، حيث يستعرض أكثر من 35 ألف منتج للبيع المباشر، ويتيح للزوار مقارنة عروض العلامات المتواجدة بجانب بعضها البعض، ما يضمن لهم فرصة لا تُفوّت للاستفادة من أفضل العروض المتاحة.
3. عروض فريدة لمدة محدودة
ينفرد جيتكس شوبر عاماً بعد عام برصيده المتجدد من العروض المتميزة، حيث اعتاد شركاؤه طرح تخفيضاتٍ هائلة على أحدث الهواتف والحواسيب المحمولة وأجهزة التلفزيون وغير ذلك، ما يضع أمام الزوّار فرصة استثنائية لا بدّ من اغتنامها للاستفادة من هذه العروض المحدودة.
4. نصائح من خبراء التكنولوجيا
يتعاون جيتكس شوبر مع فريق متخصص من خبراء التكنولوجيا من موقع تيك رادار لمساعدة المتسوقين على شراء أفضل المنتجات وتقديم سلسلة من جلسات الحلول والنصائح المصممة للاستفادة من أفضل عروض الأجهزة الإلكترونية.
بالإضافة إلى جلسات مناقشة عامة تطرح رؤى حصرية تتخللها نصائح قّيمة حول الاختيار بين الأجهزة العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس أو التقاط أفضل الصور الفوتوجرافية عبر الهاتف المحمول.
وسيتيح المعرض كذلك فرصة التسجيل للحصول على نصائح فردية حول أحدث أجهزة الحاسوب المحمول والإكسسوارات الرقمية وأجهزة التلفزيون وغير ذلك.
5. منافسات الألعاب
يعود جيتكس شوبر هذا العام بمفاجأة خاصة لعشاق ألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر. فبالإضافة إلى عروض الألعاب والأجهزة والإكسسوارات، سيكونون على موعدٍ مع منافساتٍ مصغرة لألعاب الفيديو على مدى 5 أيام. مما يتيح لهم فرصة استعراض مهاراتهم وإمكاناتهم في أشهر الإصدارات منفورتنايت إلى فيفا.
6. مفهوم استثنائي لإعادة تدوير الأجهزة
يعتزم المعرض إطلاق مفهوم Trade-in للزوار الحريصين على إعادة تدوير منتجاتهم الإلكترونية قبل شراء البديل أو حيازة أجهزة أحدث. حيث يقدم لهم قسائم شرائية لقاء إيداع أجهزتهم القديمة في المنطقة المخصصة لها.
7. تجربة التحكم بطائرة بدون طيار
يرتقي جيتكس شوبر بالتكنولوجيا نحو آفاقٍ جديدة من خلال مساحة مخصصة للطائرات بدون طيار في منطقة تجارب المتسوقين الجديدة، حيث يُتاح للزوار من المبتدئين والمتمرسين في مجال التحكم بالطائرات بدون طيار فرصة للتدريب على تشغيلها واختبار مهاراتهم ضمن مساحة آمنة في المعرض. ويمكن للزوار اختيار وشراء طائرة بدون طيار بأسعار مميزة في معرض جيتكس شوبر.
8. الكشف عن منتجات جديدة بحضور أحد نجوم اليوتيوب
زوّار المعرض على موعد مع عروضٍ خاصة بإطلاق المنتجات سيتم نقلها بشكل مباشر من منطقة تجارب المتسوقين. حيث سيجري الكشف عن مجموعة من أحدث المنتجات ضمن بث حي على منصة العرض بحضور إمكوان EMKWAN، خبير التكنولوجيا ومبتكر محتوى اليوتيوب الشهير الحائز على الكثير من الجوائز، والذي يصل عدد المشتركين في قناته إلى حوالي 44 ألف مشترك.
9. تذاكر مخفضة ومواقف مجانية للسيارات
يبلغ سعر تذكرة الدخول إلى المعرض 20 درهم إمارتي فقط، حيث تم تخفيض ثمنها بالمقارنة مع العام الماضي. أما الأطفال دون 5 سنوات، فيتاح لهم الدخول مجاناً. رسم دخول التلاميذ 10 دراهم.
وانطلاقاً من حرص المعرض على توفير تجربة زيارة مريحة للزوار، ستتاح أماكن مجانية لركن السيارات في مركز دبي التجاري العالمي للزوار الذين يقومون بإنفاق أكثر من 300 درهم إماراتي.
10. تسوق واربح
يقدم جيتكس شوبر هذا العام مفهوماً جديداً لعروض تسوق واربح من خلال مسابقات يومية إضافية وأنشطة على منصات العرض على مدار الساعة، بما في ذلك مسابقة تخمين السعر الصحيح التي تتيح للزوار المشاركة في تخمين الأسعار للفوز بجوائز قيّمة.
وتشمل جوائز المسابقة سيارة الدفع الرباعي إم جي زد إس و50 قسيمة شرائية بقيمة 1000 درهم إماراتي من شركة ديل، وباقة يومية من رحلات السفر إلى العاصمة الجورجية تبليسي، والعاصمة الأذربيجانية باكو، والعاصمة الأرمينية يريفان، وولاية جوا الهندية، ومنطقة الهرسك في جمهورية البوسنة.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى