أبوظبي

مارينا مول أبوظبي يعلن عن برنامج أعمال التوسعة الجديد

عين أبوظبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت إدارة مارينا مول أبوظبي، عن قيمة أعمال التطوير والتحديث الجديدة ضمن المخطط الجديد لمارينا مول والتي تصل قيمتها إلى أكثر من 3 مليار درهم إماراتي، وكشفت إدارة المول عن خطة لتدشين منتزه جديد على الواجهة المائية يشتمل على مختلف أنواع وسائل الراحة والترفيه، ويضم مجموعة جديدة من محلات التجزئة والوجهات الترفيهية والمطاعم.

ومن المقرر أن يشهد مارينا مول-أبوظبي تجديدات شاملة في التوسعة الجديدة على مساحة 300 ألف متر مربع في النصف الثاني من عام 2018، حيث ينفرد المول بموقعه المتميز المواجه لكورنيش أبوظبي، والذي يعتبر الخيار الأول لسكان العاصمة وضيوفها لقضاء الأوقات العائلية ومقابلة الأصدقاء، ومن المتوقع انطلاق أعمال التجديدات لمرافق وديكورات المول وواجهات المحلات التجارية في المبنى الحالي إبتداءً من الربع الأول لعام 2018.

وكشفت إدارة مارينا مول أبوظبي بالإضافة إلى أعمال التوسعة والتحديث الجديدة، عن خطط لتدشين مشروع ترفيهي جديد على الواجهة البحرية باسم “مارينا ووك”، والذي سيوفر ممشى جديداً ووجهة فريدة للضيوف سيضاهي بتصميمه أبرز الوجهات السياحية العالمية، ويوفر مشروع “المارينا ووك” مناظر واسعة لأبرز معالم المدينة على امتداد 546 متراً، وسيحتضن مجموعة من مرافق الترفيه والتسلية التي تشكل مساحة 123 ألف متر مربع، تلبي مختلف الأعمار، ومن بينها أول منتزه للتزلج في أبوظبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مارينا مول أبوظبي يعلن عن برنامج أعمال التوسعة الجديد

وسيوفر ممشى المارينا أكثر من 19.5 ألف متر مربع من المساحة الإجمالية للمشروع للإيجار، وستشكل عنواناً جديداً لمطاعم راقية وعالمية، بالإضافة إلى برج جديد يضم باقة متنوعة من المطاعم، وذلك في إطار استراتيجية التنويع التي تنتهجها الشركة الوطنية للاستثمار بهدف زيادة عدد المتاجر والمطاعم وتعزيز تجربة التسوق في هذه البقعة الفريدة المطلة على الخليج العربي.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وتركز أعمال التطوير الجديدة لممشى المارينا أو “مارينا ووك” على توفير تجربة جديدة لمحبي التجول في الخارج، تتضمن توفير 15 ألف متر مربع من المساحات المفتوحة لأفراد المجتمع للتنزه والمشاركة في الفعاليات المجتمعية التي سوف يستضيفها عند الافتتاح، وتشمل عدة مناطق ترفيهية تتضمن مساحات ونوافير مائية، وثلاثة مهابط لطائرات الهليكوبتر، وسيتم إضافة 900 موقف جديد للسيارات.

 سيتم العمل على المشروع وفق مخطط يجري العمل عليه ضمن عدة مراحل، وتنطلق أعمال توسعة مارينا مول في الملحق الجنوبي أولاً، وعند الانتهاء من أعمال التوسعة، سيحتضن الملحق الجديد في مارينا مول أبوظبي مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشهر العلامات التجارية، وتوفر أرقى الماركات العالمية ومنافذ بيع التجزئة وخيارات أوسع لتناول الطعام، وذلك ضمن توليفة متقنة ومتناغمة من المرافق السياحية والترفيهية والتجارية الجديدة التي تضاف إلى قائمة العلامات التجارية العالمية التي يحتضنها مارينا مول تحت مظلته.

وستضيف توسعة الملحق الشمالي المزيد من الوجهات الترفيهية والتجارية لرواد مارينا مول، والتي تضاف إلى مراكزه ووجهاته الترفيهية المميزة، كصالة قرية الإمارات للبولينغ و9 صالات سينمائية من “فوكس سينما”، ومركز الترفيه والمغامرات “ماجيك-بلانيت” وصالة “باونس-أبوظبي” والتي تُعتَبَر أكبر صالة “ترامبولين” مغلقة في الشرق الأوسط.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

مارينا مول أبوظبي يعلن عن برنامج أعمال التوسعة الجديد

وبالإضافة إلى خطط التوسعة الجديدة والتي تهدف إلى تحقيق زيادة بنسبة 35% في عدد ضيوف المول، يجري العمل على تطوير المول حالياً وذلك من خلال إجراء تجديدات لمرافق وديكورات المول، فضلاً عن تعديلات وإضافات جديدة، تشمل تركيب شاشات ذات تقنية عالية الدقة، وإعادة تصميم واجهات المحلات التجارية ومنطقة المحلات الفاخرة، وتحديث تصميم المدخل الرئيسي.

وباعتباره أحد المعالم البارزة في الإمارة، تتماشى أهداف المركز التجاري مع توجيهات وطموحات الحكومة وفقاً لخطة أبوظبي، الرامية إلى تعزيز الاقتصاد في العاصمة في القطاعات السياحية والضيافة والتجزئة.

وطرحت الشركة بمناسبة إعلان التوسعة الجديدة ومشروع “مارينا ووك” مقطع فيديو تصوري( افتراضي) يستعرض مخطط المشروع الجديد .

ويتم الإعلان عن مشروع توسعة مارينا مول خلال فعاليات مؤتمر ومعرض “ريكون الشرق الأوسط” لمراكز التسوق التجارية 2107 والذي يعقد في إمارة دبي حالياً، وهو الحدث السنوي الأضخم في مجال التجزئة في المنطقة،

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة جناح مارينا مول خلال المعرض، في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي، منصة رقم 8، 15، 9، 14.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى