أبوظبي

ماشا والدب ضيوف مارينا مول أبوظبي خلال عيد الأضحى

على مدار ثلاثة أيام

عين أبوظبي – عيد الأضحى 2018

بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك 2018، أعلن مارينا مول أبوظبي، عن استضافة أبطال برنامج الأطفال ماشا والدب.يستضيف مارينا مول أبوظبي، أبطال برنامج الأطفال ماشا والدب، بمناسبة عيد الأضحى يوم الثلاثاء 21 أغسطس وذلك على مدار ثلاثة أيام.

ماشا والدب ضيوف مارينا مول أبوظبي خلال عيد الأضحى
ماشا والدب ضيوف مارينا مول أبوظبي خلال عيد الأضحى

في إطار المرح والترفيه الذي يقدمه المول لسكان العاصمة، ليستمتع الصغار والعائلات بمشاهدة عرض مسرحي، يتضمن مشاهد بهلوانية وفقرات غنائية وعروض راقصة مستوحاة من الرواية الروسية الخيالية.
هذا وسوف تقام احتفالات خاصة لإحياء الفانتازيا الكرتونية، في أجواء واقعية مسلية تجمع الصغار وأفراد العائلة معاً للاستمتاع بهذه المناسبة ضمن مشاهد مسرحية وموسيقية راقصة، مع فرصة التقاط الصور التذكارية وإمكانية المشاركة في صناعة الحرف اليدوية وأنشطة ترفيهية أخرى.
سيأخذ ماشا والدب الأطفال في مغامرة مثيرة طوال أيام العيد، وسيقدم المارينا مول أبوظبي للأطفال والعائلة فرصة مميزة للاستمتاع بالفنون البهلوانية.
كما سيشمل كل عرض مباشر مدته 30 دقيقة حفلة غنائية والرقص على الألحان المحبوبة والمستوحاة من حكايات الرواية الروسية الشهيرة.
هذا وتبدأ عروض ماشا والدب المسرحية يوم الثلاثاء 21 أغسطس وحتى يوم الخميس 23 أغسطس، ثلاث مرات يومياً ابتداءً من الساعة 4:30 مساءً والساعة 6 مساءً والساعة 7:30 مساءً يومياً.
وتتوفر تذاكر الدخول في مكتب خدمة العملاء في مارينا مول أبوظبي، ويمكن للضيوف مشاهدة العرض مجاناً، و10دراهم في حال رغبتهم بالجلوس، و يمكن لمحبي عرض الكارتون الوصول إلى منطقة الجلوس المخصصة لكبار الشخصيات بالإضافة إلى فرصة الدخول إلى كواليس العرض لمدة 15 دقيقة لمقابلة الشخصيات والتقاط الصور معهم مقابل 20 درهماً إماراتياً.
الأسعار: الوقوف مجاني
10 درهم إماراتي للجلوس
20 درهماً إماراتياً لدخول كواليس العرض والتقاط الصور مع الشخصيات.
المكان: مارينا مول أبوظبي.
التاريخ والتوقيت: 21-23 أغسطس – عيد الأضحى
ثلاث عروض يومية، الساعة 4:30 مساءً والساعة 6 مساءً والساعة 7:30 مساءً

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ماشا والدب (5)
  • عيد الاضحي في ابوظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى