الافضل في المدينة

ما هي أشهر المناطق لإستئجار الشقق في دبي؟

عين دبي – حول المدينة

أثارت إمارة دبي ضجة كبيرة في عالم العقار والمساكن، وقد أصبحت اليوم المدينة الأولى التي تستثمر فيها شركات التطوير العقاري، بسبب احتوائها على البيئة المناسبة للاستثمار، وفي هذا المقال، سنتعرف على أشهر المناطق لإستئجار الشقق في الإمارة

1- دبي مارينا

تعد دبي مارينا أحد أشهر الأحياء المتميزة بالمدينة، ويتراوح سعر إيجار شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة في هذا الحي ما بين 90 و 110 ألف درهم، في حين يتراوح سعر  شقة مؤلفة من غرفتي نوم ما بين 140 و 180 ألف درهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2- أبراج بحيرات جميرا

من أكثر المناطق السكنية شعبية في دبي , وتوفر إيجار بأسعار ملائمة .

3- بر دبي

من اشهر المناطق يضم مجموعة من أشهر المعالم مثل حصن الفهيدي و شارع الشيخ زايد الشهير بأبراجه الحديثة وحي الجميرا السكني إضافة الى منطقة جبل علي التي تضم أهم المنشآت مثل برج العرب وأبراج الإمارات وبرج دبي ومدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي الطبية ومدينة دبي للإنترنت وقرية المعرفة والمدينة الجامعية و غيرها الكثير .

4- وسط مدينة دبي

تتميز هذه المنطقة بموقعها الجغراقي المميز، واحتوائها على برج خليفة و دبي مول و غيرها من المعالم السياحية، لذلك تعتبر من أغلى المناطق الإيجارية في العالم، حيث تبلغ فيها تكلفة إيجار شقة سكنية مكونة من ثلاث غرف ما يقارب 280,000  درهم إماراتي.

5- واحة دبي للسيليكون

واحة دبي للسيليكون هي منطقة تكنولوجية توفر بيئة للسكن والمعيشة في آن واحد. إضافة إلى أنها منطقة حرة وتقدم مجموعة متكاملة من الحوافز والمزايا.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى