الفعاليات

مبادرة الألعاب الحكومية في كايت بيتش

مِراس تستضيف الدورة الأولى من مبادرة الألعاب الحكومية

عين دبي- فعاليات

تستضيف مِراس، مبادرة الألعاب الحكومية في كايت بيتش بمشاركة أكثر من 1000 لاعب يمثلون 150 فريقاً من 8 بلدان، للتنافس بدنياً وذهنياً لتخطي 10 تحديات، حيث تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز التعاون الإبداعي وروح الفريق لدى موظفي الحكومة.تستقبل مِراس، على مدى أربعة أيام بين 9 و12 مايو، المتفرجين مجاناً، لمتابعة الدورة الأولى من مبادرة الألعاب الحكومية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.
هذا وينظم هذه المبادرة المجلس التنفيذي في دبي بالشراكة مع شركة مراس ومجلس دبي الرياضي ومجموعة من الجهات الحكومية والخاصة الراعية للتحديات، وتصل قيمة جوائزها إلى 2 مليون درهم، بالإضافة إلى سحب للجمهور على سيارتي جيب.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
مبادرة الألعاب الحكومية في كايت بيتش
مبادرة الألعاب الحكومية في كايت بيتش

يذكر أنه تشارك في الدورة الأولى من مبادرة الألعاب الحكومية الدولة المضيفة، الإمارات العربية المتحدة، بحضور مشاركين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وتايلاند والمملكة العربية السعودية ومصر ونيجيريا.
وتقام المنافسات بين فرق الرجال والنساء بشكل مباشر ضمن فعاليات منفصلة في كايت بييتش الذي تحول إلى ساحة للمنافسة واستعراض قدرات المشاركين على التحمل الرياضي والذهني لتجاوز التحديات.

مبادرة الألعاب الحكومية في كايت بيتش
مبادرة الألعاب الحكومية في كايت بيتش

وتعد الألعاب الحكومية مبادرة جديدة تهدف إلى تعزيز التركيز على الصحة النفسية والجسدية، حيث ستشارك الفرق في سلسلة من الجولات المؤهلة إلى أن يصلوا إلى المرحلة النهائية والتحدي الرئيسي الذي يفصل بينهم وبين الفوز بالجائزة.
هذا وقد تم تصميم كل تحدٍ لاختبار قدرات المشاركين في عدة مجالات مثل الاستراتيجية، والتعاون، والتأقلم، والاستعداد الذهني، واللياقة، والقوة، والتحمل، وتختلف التحديات عن بعضها بعضاً وسوف تختبر قدرات كل فريق إلى أقصى حد.
تجدر الإشارة أنه يمكن استخدام مواقف السيارات المخصصة التي ستتوفر إلى جانب باصات لنقل الزوار من المكان وإليه.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى