أبوظبي

مبادرة القافلة الوردية تحل ضيفا على الغاليريا جزيرة الماريه

عين أبوظبي – وجهات

تستضيف ’الغاليريا على جزيرة الماريه‘ في أبوظبي، مبادرة القافلة الوردية، التي أطلقتها جمعية أصدقاء مرضى السرطان والتي تُعنى بنشر التوعية حول سرطان الثدي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أكتوبر 2016.

وتمتد حملة القافلة الوردية من 27 أكتوبر ولغاية 4 نوفمبر، حيث سيتلوّن مركز التسوق باللون الوردي ليحتضن الأنشطة المختلفة في إطار دعم الحملة الصحية العالمية التي تُقام سنوياً بهدف زيادة الوعي حول هذا المرض بدءاً من أسبابه وسبل الوقاية والتشخيص إلى طرق العلاج.

وخلال هذه الفترة، سوف تتيح ’الغاليريا على جزيرة الماريه‘ لجميع الزوار الفرصة لإجراء فحوصات الكشف المبكر مجاناً مع الحفاظ على أعلى مستويات السرية، بالإضافة إلى إمكانية التحدث مع أحد الأخصائيين لمناقشة الموضوع. . كما سيساهم صالون ’إن ستايل‘ في دعم الحملة من خلال تقديم خدمة تزيين الأظافر مجاناً للضيفات لقضاء وقت ممتع خلال فترة الانتظار. وبالإضافة إلى ذلك سيعمل يقوم فريق ’الغاليريا‘ على توزيع البالونات الوردية ودبابيس تحمل رمز الشريط الوردي الممثل للحملة طوال شهر أكتوبر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويوفر فريق القافلة الوردية منصة تعليمية للتوعية بأسباب سرطان الثدي وأعراضه وطرق الكشف عنه، وذلك باستخدام الجناح المتنقل الخاص بجمعية أصدقاء مرضى السرطان، وهي منظمة غير ربحية. وتُقام الأنشطة في الطابق الأول, المنصة الشمالية من مركز التسوق بالقرب من ’بلغاري‘.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

كما يوفر ’الغاليريا‘ بفضل موقعه المتميّز لجميع المقيمين والعاملين في أبوظبي الوصول الأمثل لفحوصات الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والذي يعتبر الأكثر شيوعاً من بين أنواع مرض السرطان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى