كورونا الإمارات

مبادرة بيرل تطلق سلسلة جديدة من الندوات والمحاضرات عبر الإنترنت

سلسلة جديدة من الندوات والمحاضرات عبر الإنترنت

مبادرة بيرل تطلق سلسلة جديدة من الندوات والمحاضرات عبر الإنترنت

عين دبي – كورونا الإمارات

تعتزم مبادرة بيرل إطلاق سلسلة جديدة من الندوات والمحاضرات عبر الإنترنت تتناول أفضل الممارسات التي يتوجب على مؤسسات القطاع الخاص إتباعها عند وقوع الأزمات.

وتخطط المبادرة لإطلاق 11 ندوة ومحاضرة خلال شهر أبريل المقبل، من ضمنها ندوات حول

  • أفضل الممارسات في إدارة الوقف
  • رقمنه المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم
  • التخطيط التعاقبي لمرونة الشركات العائلية
  • ورشة عمل حول الجدوى الاقتصادية للتنوع في مكان العمل

ومن المقرر أن تنطلق هذه السلسلة الجديدة من المحاضرات والندوات في الثاني من أبريل المقبل، بمحاضرة تحمل عنوان “تأثير كورونا: آليات الحوكمة المؤسسية وإدارة المخاطر أثناء الأزمات”، وتقدم لهيئات القطاع الخاص في المنطقة معلومات عن كيفية الاستمرار في تقديم الخدمات والسلع والتنقل الداخلي والخارجي والتواصل مع العملاء، من خلال دراسة تأثير الوباء على سلاسل القيمة وأولها شبكة المواصلات والمنافذ البحرية والجوية.

وتُبيّن مبادرة بيرل كيفية التسجيل المجاني في هذه الدورات والمحاضرات عبر الإنترنت على موقعها الإلكتروني أو عبر تطبيق مبادرة بيرل المتوفر لكل من iOS وAndroid.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تعد فيروسات كورونا فصيلة كبيرة من الفيروسات المعروف أنها تسبب اعتلالات تتنوع بين الزكام وأمراض أكثر وخامة، مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسية، ومتلازمة الالتهاب الرئوي الحاد الوخيم (سارس) , وتم تحديد فيروس كورونا جديد في عام 2019، في مدينة ووهان، الصين ويُمثِّل هذا الفيروس سلالة جديدة لم يسبق تحديدها لدى البشر من قبل.

للمزيد من حول الإمارات يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى