المطاعم والمقاهي

مبادرة دبي للاستدامة تبدأ بمطعمها مبادرة التذوق – The Taste Initiative

عين دبي – مطاعم 

افتتح في دبي مؤخرا مطعم”مبادرة التذوق – The Taste Initiative”، الذي يوفر خيارات أطعمة مستدامة من المنتجات المحلية والصحية المتنوعة الموجهة لأسلوب الحياة العصرية المستدام، وتعد الشركة الأم لهذه المبادرة “مبادرة التغيير- The Change Initiative”، المتخصصة بحلول الاستدامة والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها.

وفيما يفتح أبوابه وفقاً لأوقات دوام متجر “مبادرة التغيير”، حيث يقدم المطعم الجديد وجبات الفطور والغداء والعشاء إضافة إلى الوجبات الخفيفة والقهوة الفاخرة بأنواعها. وتشتمل قائمة المطعم على مجموعة متنوعة من أنواع الطبخ والخيارات الصحية، بما في ذلك خيارات متنوعة من فطور “غرانولا” (الحبوب البقولية والفواكه المجففة والمكسرات) التي تُقدم مع لبن الزبادي، والبيض الشهي، والعجة، والحساء (الشوربة)، والسطات، والفطائر اللذيذة، والسندويتشات، والنودلز (المعكرونة)، والبيتزا المبتكرة، والخبز اللذيذ، والحلوى الرائعة، والوجبات الأساسية الفريدة من نوعها.

يحدث الآن  القرية العالمية تدعوكم لإغتنام الفرصة الأخيرة من عروضها

وتركز قائمة هذا المطعم على المنتجات الطازجة والصحية، إذ تشتمل على خيارات عضوية. وبما أن كون المنتج العضوي لا يعني دائماً أنه مستدام، تم في بعض الأحيان التخلي عن العناصر العضوية لإعطاء الأولوية للعناصر الأكثر استدامة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يشتمل المطعم الجديد على كافة عناصر الاستدامة، ويستخدم منتجات لا تتسبب بأي ضرر للعائلة. فيتم استخدام الأجهزة الاقتصادية في استهلاك الطاقة في المطبخ، مثل الفرن العامل بالتحفيز الكهرومغناطيسي (induction oven)، والثلاجات المعتمدة من نظام “الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة” (المعروف اختصاراً باسم LEED)، وإضاءة LED لكافة أنحاء المطعم. كما تتم إعادة تدوير النفايات الصادرة عن المطعم، ويتم استخدام جهاز لاستخراج الماء من نفايات الأطعمة، مما يخفض حجم النفايات التي يتم خلطها في حاويات “بوكاشي” لتحويلها إلى سماد عضوي. وقد تم التخلص من الحاجة إلى المواد الكيمائية في كافة أنحاء المطعم الجديد من خلال استخدام منتجات تنظيف “إيكوفر” Ecover المصنوعة من المكونات النباتية، وتعمل آلة Hoshizaki ROX على التحليل الكهربائي للمياه لضمان التنظيف والتعقيم الخالي من المواد الكيميائية.

يحدث الآن  فندق رافلز أودايبور يوفر باقة العناية World of Wellness

ويقع مطعم “مبادرة التذوق – The Taste Initiative” في مركز تسوق “مبادرة التغيير- The Change Initiative” في منطقة البرشاء (1) على شارع الشيخ زايد ، ويفتح أبوابه من الساعة 8 صباحاً إلى 9 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، ومن 9 صباحاً إلى 10 مساءً من الخميس إلى السبت.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى