رمضان أحلى في دبي

مبادرة شيرينج فريدجز لمشاركة الطعام خلال شهر رمضان

مبادرة فندق شتيجنبرجر الخليج التجاري في شهر رمضان

عين دبي – رمضان

ينظم فندق شتيجنبرجر الخليج التجاري، مبادرة شيرينج فريدجز لمشاركة الطعام خلال شهر رمضان الكريم.

أعلن فندق شتيجنبرجر الخليج التجاري، عن عزمه إطلاق مبادرة  شيرينج فريدجز لمشاركة الطعام خلال شهر رمضان المبارك، وذلك انطلاقاً من مقولة التفكير بمنظور عالمي، والعمل على الصعيد المحلي.

مبادرة شيرينج فريدجز لمشاركة الطعام خلال شهر رمضان
مبادرة شيرينج فريدجز لمشاركة الطعام خلال شهر رمضان

سوف يقوم فندق شتيجنبرجر الخليج التجاري، في إطار مبادرة شيرينج فريدجز في شهر رمضان الكريم، وضع ثلاجات بجوار الفندق وتعبأتها بأنواع مختلفة من الطعام والمشروبات، بما فيها عبوات المياه والعصير والزبادي والصودا والحليب، إلى جانب الفواكه الطازجة وأصناف متنوعة من الوجبات الخفيفة، حيث تتيح هذه الثلاجات الفرصة أمام المارّة لتناول مشروب منعش أو وجبة صحية جاهزة للإفطار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يسعى فندق شتيجنبرجر الخليج التجاري، في مبادرته شيرينج فريدجز إلى تشجيع الفنادق المجاورة والسكان على الانضمام إليها، وتكرار ذات الفكرة سواءً أمام فنادقهم أو منازلهم.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
مبادرة شيرينج فريدجز لمشاركة الطعام خلال شهر رمضان
مبادرة شيرينج فريدجز لمشاركة الطعام خلال شهر رمضان

تجدر الإشارة أنّ فندق شتيجنبرجر الخليج التجاري العالمي ، من فئة خمس نجوم، يمتاز بلمساته الألمانية الفاخرة وموقعه المتميز في قلب مدينة دبي. ويتمتع الفندق بإطلالة مميزة على قناة دبي المائية، ويبعد مسافة قصيرة عن برج خليفة ودبي مول. وحصد الفندق العديد من الجوائز المرموقة بما في ذلك جائزتي الفندق الجديد الرائد عالمياً وأفضل فندق أعمال فاخر في الإمارات، ويحتضن فندق شتيجنبرجر- الخليج التجاري الكثير من أماكن تناول الطعام الفاخرة مثل مطعم بايسايد ريستورانت آند تراس الذي يقدم باقة متنوعة من الأطباق العالمية الطازجة، ومطعم بروتهاوس بيكيري– بيسترو، المخبز الألماني الذي يمتاز بتقديم الخبز والمعجنات الألمانية الطازجة والمأكولات الصحية، وردهة ومقهى سويم آند تونيك ذات الإطلالات الساحرة على برج خليفة، بالإضافة إلى تراس باكيارد، المنتزه الحضري الفريد من نوعه الذي يستوحي تصاميمه من أسلوب فن الشارع، ومطعم كوزينيرو أونو الذي يقدم أشهى أطباق التاباس الفاخرة، واستراحة سكريت تراس الجديدة والتي تمتاز بأجوائها المنعشة على سطح الفندق.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى