الافضل في المدينةخليك عالموضة

متاجر دبي تعرض تشكيلات أزياء خريف وشتاء 2017

عين دبي – حول المدينة

بدءاً من 12 سبتمبر الجاري أصبح بإمكان المتسوقين الاطلاع على مجموعة أزياء خريف وشتاء 2017، وأصبح باستطاعتهم شراء أحدث القطع من دولتشي آند غابانا ومارك جاكوبس، ومايكل كورس والمزيد من الماركات العالمية الأخرى في مختلف متاجر دبي .

وكانت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، قد أطلقت العديد من العروض والفعاليات في كافة أنحاء دبي، للاحتفال بموسم أزياء خريف وشتاء العام 2017.

عطلة نهاية الأسبوع مع فوغ x آمبر للموضة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تحتضن بلومينغديلز عطلة نهاية الأسبوع مع فوغ x آمبر للموضة يومي 14 و15 سبتمبر من الساعة 6 مساء لغاية 10 ليلاً، مما يتيح لعاشقات الأزياء الاطلاع على سلسلة أزياء مميزة من نوعها، الى جانب أنشطة وفعاليات مشوقة.

ويحضر هذه العروض شخصيات محلية معروفة في عالم الموضة إلى جانب ليلة خاصة يكون رئيس تحرير مجلة فوغ مانويل آرنو ضيف شرفها. وسيتوفر أيضا في متجر بلومينغديلز مجموعة حصرية للمصممة ومدونة الانستجرام واليوتيوب العنود بدر المدعوة ب لايدي فوزازا.

بانانا ريبابلك xأوليفيا باليرمو

تقدم بانانا ريبابلك x أوليفيا باليرمو لخريف شتاء 2017 تشكيلة أزياء نسائية ومجوهرات في غاية الجمال، بالاشتراك مع سفيرة الماركة العالمية بانانا ريبابليك والوجه الإعلاني لها٬ أوليفيا باليرمو.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

وتطلق هذه التشكيلة المحدودة بالتعاون الأول من نوعه من قبل أوليفيا باليرمو وبانانا ريبابلك يوم 14 سبتمبر في جميع انحاء دولة الامارات العربية المتحدة.

كما ستزور أوليفيا باليرمو مدينة دبي لإطلاق تشكيلة أزياء مميزة، حيث سيكون بوسع المتسوقين الالتقاء بأيقونة الأناقة أوليفبا بالميرو في متجر بانانا ريبابلك بدبي مول في 14 سبتمبر من الساعة 8 الى 9.30 مساء. وسيحظى أول 50 مشتري لقطع هذه المجموعة بلقاء شخصي مع أوليفيا باليرمو.

وتضم تشكيلة بانانا ريبابلك x أوليفيا باليرمو 36 قطعة من مجموعة أزياء مصممة بأساليب دقيقة ومن خامات عالية الجودة، تبدأ أسعارها من 349 درهم.

حقائب يد مميزة

يطلق مارك جاكوبس حقيبتين “ذا سلينج” و”ذا هوتشوت” لمجموعة أزياء خريف وشتاء 2017، حيث صممت حقيبة “ذا سلينج ” بشكل رائع يتميز ب 3 ستايلات لحمل الحقيبة: ستايل هوبو الكلاسيكي، الحقيبة بستايل كروس بودي، ستايل حقيبة الظهر.

اما بالنسبة لحقيبة “ذا هوتشوت” فتتميز بطراز جديد بعيد عن التصاميم التقليدية للحقائب، بسبب المظهر الأنيق للحقيبة الذي يسمح بارتدائها صباحا أو مساء. بالإضافة الى حقيبة سنابشوت المريحة للحمل بسبب وزنها الخفيف وشكلها المستطيل التي تعد إضافة جيدة لأساسيات خزانتك.

وتعاون متجر بلومينغديلز مع المصممة الإقليمية أماندا نافاي لإطلاق تشكيلة أنيقة من حقائب الظهر المتعددة الاستعمالات كونها إكسسوار لا يستغنى عنه.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وتأتي كرولينا هريرا بتشكيلة جديدة “انيسيالس انسينيا” لحقائب يد في المنطقة: حقيبة “انيسيالس” تعانق روح المرأة وتحولها الى إكسسوار أساسي لكرولينا هريرا.

جوهرة التاج

وتتميز سواروفسكي في خريف وشتاء 2017 بتشكيلة روميكس سواروفسكي الجديدة، التي تجمع بين الطراز الفردي مع تحول مبدع وجديد، وتشكيلة روميكس لسواروفسكي تتيح إمكانيات غير محدودة لتصاميم خاصة مثل العقود والأساور المزدوجة أو الفردية.

مباشرة من منصة العرض

تشكيلة أليس + آوليفيا لخريف وشتاء 2017 مستوحاة من رواية “عرافة فلورنسا” لسلمان رشدي، ومن رسومات هندية ورومانسيات رسومات فلورنسا، تميزت التشكيلة بعدد من التصاميم الأنثوية مثل بلوزات الدانتيل ذات الأكمام الطويلة الواسعة، والفساتين الحريرية التي تحتوي على الترتر، والتنانير الفضفاضة مع قطع مستقلة متعددة الاستعمالات مثل جاكيتات البومبر الجلدية والأخرى مربعة الشكل وكذلك السراويل الرجالية.

وتتميز تشكيلة زاديج & فولتير لخريف شتاء 2017 التي أتت مباشرة من منصات العرض إلى دبي بالخيوط الكبيرة البارزة والطابع العسكري والجلود ذات الطابع الحيوي. إضافة إلى القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها من أحذية ذات الطابع الحاد المزين بشكل جذاب وألوان مثيرة.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن تشكيلة أزياء خريف وشتاء 2017 في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى