الوجهاتمعالم سياحية

متاجر زووم تطلق عرض تسوق واربح المستوحى من شخصيات أفينجرز

عين دبي – وجهات

أطلقت سلسلة متاجر زووم عرض تسوق واربح الترويجي والمستوحى من شخصيات “أفينجرز” من “مارفل” الذي تتضمن جائزته الكبرى رحلة لعائلة من أربعة أفراد إلى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لزيارة شخصيات “أفينجزر” من “مارفل” والتمتع بجولة في أشهر المباني التي ظهرت في سلسلة الأفلام الشهيرة.

ويعتبر العرض الأول من نوعه لـ “زووم” حيث ستقدم من خلاله منتجات حصرية لشخصيات “أفينجرز” في جميع متاجرها التي تشمل 43 متجراً في محطات “مترو دبي” إضافة إلى 54 متجراً مستقلاً و116 متجراً في محطات الخدمة في الإمارات العربية المتحدة. وأطلقت “زووم” العرض الترويجي الجديد في الأول من أكتوبر، وهو مستمر لغاية 30 نوفمبر 2017.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

ويتيح العرض للمتسوقين الذين ينفقون 20 درهماً أو أكثر من متاجر “زووم” الحصول على ختم ملصق لوضعه على البطاقة الخاصة بالعرض الترويجي، ومن ثم استبدال الأختام بتشكيلة منتجات “مارفل” الحصرية، على أن يدخل المتسوقون الذين جمعوا 12 ختماً في السحب الخاص للفوز بالجائزة الكبرى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يمكن لمحبي شخصيات “أفينجرز” من “مارفل” شراء باقة متنوعة من المنتجات التي تحمل صور الأبطال الخارقين مثل معطرات الجو والحقائب ذات الأربطة ومناشف الشاطئ وقوارير المياه وحقائب الظهر من أي من متاجر “زووم” في الإمارات. وحرصت “زووم” على إعداد محتوى العرض الترويجي ليركز على شخصيات “مارفل” المفضلة في الإمارات، مثل “آيرون مان” و”هالك” و”كابتن أمريكا” و”ثور”.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

ولدى “زووم” أكثر من 200 متجر في مواقع حيوية ضمن مجمعات سكنية في دبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين. وتتنوع منافذ العلامة التجارية بين متاجر محطات الخدمة والمحلات الصغيرة ومتاجر “مترو دبي” إضافة إلى متاجر السوبر ماركت الكبيرة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى