الوجهات

متجر ايس يطلق مجموعته المميزة لمستلزمات الأعياد 2020

أحدث عروض منتجات الأعياد

متجر ايس يطلق مجموعته المميزة لمستلزمات الأعياد 2020

عين دبي – وجهات

أطلق متجر ايس مجموعته المميزة لمستلزمات الأعياد من علامات تجارية مفضلة مثل ليماكس واكسنتس وبرميير و3إم و التي تشمل ما يلي :

1 – شجرة عيد الميلاد

يوفر المتجر أشجار عيد الميلاد التي تبدأ أسعارها من 99 درهم، و تتنوع من حيث الأشكال والأحجام ويمكن أن يصل ارتفاعها إلى عشرة أقدام كما تضيف مجموعة أكاليل وأطواق الزهور لمسة من البهجة والسعادة عليها.

2 – مجموعة الزينة الكلاسيكية

تتميز هذه المجموعة بقطع الزينة والزخارف والنقوش الريفية وقطع الأثاث المناسبة والجوارب والبطانيات والوسائد وغيرها من الإكسسوارات التي تكمل الديكور.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
متجر ايس
متجر ايس

3 – الخشب الأبيض الطبيعي

تتميز هذه المجموعة بألوانها المستوحاة من الأنماط الاسكندنافية، من خلال قطع الزينة والأضواء البيضاء الدافئة والأثاث الاحتفالي التي تأتي جميعها بظلال بسيطة من ألوان الكمثرى الشتوية والرمادي الهادئ واللون الكريمي الدافئ ولون الخشب الطبيعي واللون الأخضر المنعش.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

4 – ظلال ذهبية لديكور احتفالي أنيق

تتميز هذه المجموعة بقطع الزينة الأنيقة وكرات الزينة الكلاسيكية والمعاصرة وأضواء الأشجار البيضاء الدافئة والأثاث الاحتفالي.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

يمكنكم شراء مجموعة الأعياد من متاجر ايس المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارات أو من خلال الموقع الالكتروني  HYPERLINK “http://www.aceuae.com/”www.aceuae.com اعتبارًا من 8 أكتوبر 2020

وإذا كنتم منشغلين للغاية يمكنكم شراء كل ما تحتاجونه من زينة عيد الميلاد من خلال خدمة طلبات السيارة التي تقدمها ايس في موقعها في دبي فستيفال ستي

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى