الوجهاتمعالم سياحية

متجر حلول النوم الأول من نوعه ’Better Sleep‘ يتوسع في المنطقة

عين دبي – وجهات

يستقطب متجر ’بيتر سليب‘، الذي يقدم حلول النوم المريح من مجموعة من أهم العلامات التجارية، اهتماماً كبيراً من العملاء الباحثين عن خيارات أفضل لنوم هانئ وصحي، وذلك منذ افتتاحه في عام 2015 في منطقة المفروشات بالقوز في دبي. ويعد المتجر الذي يمتد على مساحة 6.500 قدم مربع الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

ويوفر المتجر المكون من طابقين خدمات وحلول مخصصة وفقاً لاحتياجات النوم المحددة للعملاء وميزانياتهم، كما يعد وجهة مفضلة تقدم خدمات شاملة من منتجات النوم التقليدية والمبتكرة، والتي تتضمن فرش النوم، ومستلزمات الأسرّة، والشراشف القطنية، والشموع، والإكسسوارات التي تنتجها أرقى المصانع المتخصصة.

وكانت علامة ’بيتر سليب‘ قد أعلنت عن خطط توسع طموحة في المنطقة، تتضمن افتتاح متجر جديدة في الإمارات العربية المتحدة ، وذلك بعد الرواج الكبير الذي شهد المتجر بفضل منتجات النوم والإكسسوارت التي يعرضها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي هذا الصدد، قال غابي مالك، المدير التنفيذي لـ’بيتر سليب‘: “يقدم ’بيتر سليب‘ تجربة النوم المريحة الكاملة للعملاء، ونحن مسرورون للغاية بالنجاح الذي يشهده المتجر في الإمارات العربية ومنطقة الخليج، ويفخر المتجر بتقديم الخدمات المريحة الرائعة، وذات القيمة العالية، وأفضل الخيارات المتنوعة، ونحن سعداء بإدراك العملاء لهذه الجوانب. كما تلتزم الشركة بتوفير مجموعة غير مسبوقة من الخيارات المتنوعة في مكان واحد وبقائمة أسعار متنوعة تلائم جميع الميزانيات.”

يحدث الآن  جنة للشقق الفندقية والفلل توفر تجربة إقامة مميزة احتفالاً بيوم الحيوانات الأليفة

ويتيح المتجر قائمة تضم منتجات واسعة من أفخم العلامات التجارية مثل ’تمبور‘، الشركة الرائدة في مجال تصنيع وتوزيع المراتب والوسائد المصنوعة من مادة مخففة للضغط، و’ياستان‘، أكبر منتج لأثاث غرف النوم في أوروبا، والتي تصنع أثاث غرف النوم الفاخرة، بالإضافة إلى ’بيردورمير‘ متجر التجزئة الأكبر في تقديم منتجات أفخم غرف النوم في إيطاليا. كما تستعرض الصالة -لأول مرة في المنطقة- منتجات العلامة التجارية ’كوكو – مات‘، والتي تعتبر العلامة التجارية الأولى لإنتاج فرش النوم المصنوعة من المواد العضوية في العالم.”

يحدث الآن  مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا

ويتيح المتجر الشامل الذي يضم مجموعة من أفخم العلامات التجارية باقة من الخيارات المريحة والمتكاملة، وخدمة التوصيل المجانية في دولة الإمارات العربية المتحدة في غضون 48 ساعة، إضافة إلى خيارات الاستشارات المصممة وفقاً لاحتياجات النوم لدى العملاء، وخدمة التخلص المجانية من الأسرّة الموجودة لدى العملاء.

وتشمل تجربة البيع بالتجزئة في ’بيتر سليب‘ فحصاً متعمقا لتقييم الأسرّة الحالية، وحلول النوم المبتكرة يليها استشارات النوم الشاملة مع مسؤولي المبيعات التنفيذيين ذوي الخبرة العالية.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى