الوجهات

متحف الاتحاد يفتتح أبوابه للجمهور

عين دبي – وجهات 

استقبل متحف الاتحاد، الذي فتح أبوابه لاستقبال الجمهور في يناير الماضي، مجموعات ووفود تمثل العديد من المؤسسات الحكومية والهيئات الدبلوماسية من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة منذ افتتاحه للجمهور.

ووفرت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، والقائمة على إدارة العمليات اليومية لهذا الصرح الثقافي الكبير، كافة الخدمات لضمان معايشة الزوار تجربة ممتعة وغنية بالمعلومات المفيدة عن فترة مهمة من تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.

unnamed (8)

وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي من أوائل المؤسسات الوطنية قام موظفوها بزيارة المتحف، حيث أوفدت فريق المحتوى لديها للتعرف إلى المتحف واستكشاف أقسامه وبرامج فعالياته وأنشطته خلال الشهر الفائت. ورحب المتحف أيضًا بوفد من موظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في الشهر ذاته، كما تم استقبال وفود تمثل كلاً من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز. واطلع عدد من أعضاء لجنة “إكسبو 2020” على المتحف، وقاموا بجولة في أقسامه المختلفة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن إمارات الدولة الأخرى، استقبل المتحف المدير العام لديوان ولي عهد أبوظبي، سعادة جبر غانم السويدي و موظفي الديوان، ومجموعة من موظفي الأمانة العامة في أبوظبي، ووفدًا يمثل إدارة المتاحف في إمارة الشارقة. واستقطب المتحف في الشهر الأول من عمله وفدًا من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية، كما بعثت قنصلية سنغافورة وفدًا لزيارة المتحف. ومن المتوقع أن يستقبل متحف الاتحاد المزيد من ممثلي وموظفي قنصليات وسفارات الدول الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة في المستقبل، لما يمثلة من مصدر مهم للمعلومات التاريخية المتعلقة بالدولة، ووجهة أساسية للتبادل المعرفي والثقافي.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

وكان متحف الاتحاد قد فتح أبوابه أمام الجمهور في السابع من شهر يناير الماضي، ومنذ اليوم الأول لافتتاحه استقبل جماهير غفيرة من الأفراد، إضافة إلى الزيارات الجماعية التي تم تنظيمها من قبل العديد من المدارس والمؤسسات الأكاديمية في الدولة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • متحف الاتحاد (1)
زر الذهاب إلى الأعلى