مشاريع مستقبلية

مجموعة إعمار للضيافة تكشف عن 6 مشاريع فندقية جديدة في الإمارات

عين دبي – مشاريع مستقبلية

كشفت “مجموعة إعمار للضيافة“، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، اليوم عن ستة مشاريع فندقية جديدة تندرج تحت مظلة خططها التوسعية الإقليمية والعالمية، وذلك خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي 2017.

وتمثل الفنادق الجديدة التي سيتم تطويرها في دبي وأبوظبي ومصر إضافة مميزة إلى محفظة مشاريع العلامات التجارية الثلاث التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة”، والتي تشمل “العنوان للفنادق والمنتجعات”، المتخصصة بالفنادق الفاخرة؛ و”فيدا للفنادق والمنتجعات” العصرية المميزة و”روڤ للفنادق” من الفئة المتوسطة.

ولدى الشركة حالياً 10 فنادق و3 وجهات للشقق الفندقية قيد التشغيل، إضافة إلى 26 مشروعاً يجري العمل على تطويرها، مما يعكس إمكانات الشركة التي انطلقت محلياً واعتمدت استراتيجيات توسع طموحة تقوم على تشغيل فنادق مميزة في مواقع حيوية ضمن أهم أسواق النمو.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي للإعلان عن المشاريع الجديدة أكد أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”، أن توسع الشركة مرتكز على التزامها بتوفير تجربة إقامة متكاملة للضيوف من خلال عقارات مميزة تحمل علاماتها التجارية في أهم الأسواق حول العالم.

يحدث الآن  عروض منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لشهر رمضان المبارك 2024

مشاريع جديدة في دبي وأبوظبي ومصر

تتضمن قائمة مشاريع “مجموعة إعمار للضيافة” الجديدة كلاً من “العنوان خور دبي” و”العنوان رزيدنسز خور دبي”، واللذين سيمثلان وجهات ضيافة وترفيه مميزة ضمن مشروع “خور دبي” الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة والذي يعد البرج الجديد المرتقب، من تصميم سانتياغو كالاترافا، أبرز معالمه. ويوفر المشروع إطلالات رائعة على الواجهة المائية والأفق العمراني لمنطقة وسط مدينة دبي.

وتحت مظلة العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” أيضاً، تطلق الشركة مشروعي “العنوان منتجع شاطئ مراسي” و”العنوان رزيدنسز منتجع شاطئ مراسي”، وهما جزء من مشروع “مراسي” الشاطئي المتكامل الذي تطوره “إعمار مصر”. وكانت “مجموعة إعمار للضيافة” قد وقعت عقد إدارة لتشغيل “العنوان مراسي منتجع الجولف والسبا” ضمن المشروع ذاته. وتمثل هذه الخطوات إضافة هامة إلى مجموعة المشاريع المرتقبة من “العنوان للفنادق والمنتجعات” في دبي والفجيرة والبحرين وتركيا.

وبدورها، ستتولى “فيدا للفنادق والمنتجعات” إدارة أربعة فنادق جديدة، تتضمن “فيدا خور دبي” و”فيدا مرسى دبي” و”فيدا رزيدنسز مرسى دبي”، كما تتوسع العلامة التجارية إلى أبوظبي من خلال عقد إداري لتشغيل “فيدا شاطئ جزيرة الريم أبوظبي” و”فيدا رزيدنسز شاطئ جزيرة الريم أبوظبي” اللذين تطورهما “الدار العقارية”.

يحدث الآن  فندق رافلز النخلة دبي يقدم عرض رافلز ريتريت الحصري لعيد الفطر 2024

وبعد توسعها الملحوظ عبر عقود إدارية في المملكة العربية السعودية والبحرين، تواصل “فيدا للفنادق والمنتجعات” تعزيز محفظتها العالمية مع “فيدا مراسي مارينا” و”فيدا رزيدنسز مراسي مارينا” في مصر. وتخطط “مجموعة إعمار للضيافة” لتوسعة نطاق حضورها في أسواق تتمتع بمؤهلات نمو قوية ومدن رئيسية في الهند الصين، وغيرها.

المشاريع المقبلة في دبي

 

ويبدو هذا التوجه جلياً في افتتاح “العنوان بوليفارد” مؤخراً، وهو أول منتجع عصري ضمن المدينة من “العنوان للفنادق والمنتجعات”، إضافة إلى افتتاح ثلاثة فنادق تحت مظلة العلامة التجارية “روڤ للفنادق” وهي “روڤ وسط المدينة” و”روڤ سيتي سنتر” و”روڤ المدينة الطبية”. وستقوم الشركة بافتتاح “”روڤ المركز التجاري” قريباً، مع خطط لافتتاح “روڤ مرسى دبي” و”روڤ آت ذي بارك”، وغيرها.

وتتضمن محفظة “مجموعة إعمار للضيافة” في دبي حالياً كلاً من “العنوان بوليفارد” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مونتجمري” و”بالاس وسط المدينة” و”فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة” و”روڤ وسط المدينة” و”روڤ سيتي سنتر” و”روڤ المدينة الطبية”.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى