خليك عالموضة

مجموعة المجوهرات الجديدة من Roberto Cavalli

لموسم خريف وشتاء 2018

عين دبي – ستايل

أعلنت Roberto Cavalli، عن إطلاق مجموعتها الجديدة المستوحاة من عصر النهضة.اطلقت Roberto Cavalli، مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018، المستوحاة من عصر النهضة، ومن قوّة عائلتَي الميديتشي والبورجيا، إلى جانب التصاميم المستوحاة من العهد الفيكتوري.

مجوهرات Roberto Cavalli
مجوهرات Roberto Cavalli

هذا وتتزيّن قطع المجموعة بأشكال الأفاعي التي تحمل بصمة العلامة، وهي تلتف حول أساور وقلادات من ذهب.

مجموعة المجوهرات لموسم خريف وشتاء 2018 من Roberto Cavalli
مجموعة المجوهرات لموسم خريف وشتاء 2018 من Roberto Cavalli

وتتميز الأفعى بالتفافها حول نفسها لتشكّل تصميماً لأزرار الأكمام، والخواتم وأقراط الأذن المرصّعة بالأحجار الكريمة، وتظهر الأفعى بتصميم أصغر وأنيق متربّعة على مشابك القلادات والأساور.

مجوهرات Roberto Cavalli
مجوهرات Roberto Cavalli

وإلى جانب شكل الأفعى، تتميّز مجموعة المجوهرات لموسم خريف وشتاء 2018 ببعض القطع التي تحمل أشكال حيوانات أخرى على مثال البومة الذهبية والطائر المزركش.
وتتنوع المجموعة بتصاميمها لتضمّ قلادات من سلاسل وأساور، تتدلّى منها قطع على شكل العملات المعدنية وأنماط مستوحاة من عصر النهضة، وهي مطلية بالذهب والفضّة غير اللمّاعين، بالإضافة إلى أقراط أذن طويلة مزودة بدوائر معلّقة ومزيّنة بمروحة من الأحجار متعدّدة الأحجام والألوان.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة Roberto Cavalli المتمركزة في فلورنسا والخاضعة لصندوق الاستثمار الإيطالي كليسيدرا أس جي آر، تعتبر واحدةً من أهم الشركات الإيطالية في قطاع الموضة، والأكسسوارات الفاخرة وأسلوب الحياة، وتندرج المحفظة الواسعة من العلامات المشهورة عالمياً (Roberto Cavalli, Just Cavalli, Cavalli Class, Roberto Cavalli Home, Roberto Cavalli Junior، النظارات، العطور والساعات) في مختلف شرائح المنتجات الراقية، كما تُجسّد علامة Roberto Cavalli التي تتميز بسمات جمالية ديناميكية معاصرة الروح الإيطالية والمتوسطية، هذا وتُدير المجموعة حالياً شبكةً تضمّ 49 متجراً يتم تشغيله مباشرةً و25 متجراً حاصلاً على امتياز في مدن مثل ميلانو، وروما، ولندن، وباريس، ونيويورك، وميامي، ودالاس، ولوس أنجلوس، وموسكو، وساو باولو، ودبي، ومدينة الكويت، وبكين، وهونغ كونغ وغيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مجموعة-المجوهرات-لموسم-خريف-وشتاء-2018-من-rob/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى