خليك عالموضة

مجموعة الملابس النسائية الجديدة لعلامة LOEWE

لموسم ربيع وصيف 2019

عين دبي – ستايل

أعلنت دار LOEWE، عن إطلاق مجموعة الملابس النسائية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019.تعكس بتصميم مجموعة الملابس النسائية الجديدة لعلامة LOEWE لموسم ربيع وصيف 2019، مذهب المتعة الوحشية، فتضمّ قطعاً تتميّز بأقمشة ماتية طبيعية وتتزيّن برقع غنية بألوان الحبر والدرجات المائية.

مجموعة الملابس النسائية الجديدة لعلامة LOEWE
مجموعة الملابس النسائية الجديدة لعلامة LOEWE

كما تتخلّل هذه المجموعة ياقات مصنوعة من الجلد الاستوائي المتين، وتتميّز بقصّات تبرز قوام الجسم وتنتفخ لتصبح فضفاضة، لتلد من رحم هذا المزيج علاقة غريبة بين القماش والجسم. وتبرز في هذه المجموعة بلوزات تتّسم بأكمام منفوخة وواسعة وضخمة عند الكتفين (أكمام بقصّة جولييت)، وكنزات محبوكة بإتقان.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
مجموعة الملابس النسائية الجديدة لعلامة LOEWE
مجموعة الملابس النسائية الجديدة لعلامة LOEWE

والمُلفت أنّه تمّ اعتماد تقنية تجعيد القماش في القطع المصنوعة من الجاكارد السميك وأطقم الملابس المصنوعة من جلد الخروف.
كما تتزيّن القطع المصنوعة من قماش الغبردين بدرزات ظاهرة وشعيرات شبيهة بريش النعام، فتحاكي بذلك السترات القصيرة والبلوزات التي تتخلّلها أوشحة مزوّدة بأهداب شبكية (شبيهة بخطوط جلد الحمار المخطط). ولا بدّ من ذكر الفساتين المنفوخة المصنوعة من قماش البوبلين، فهي تتميّز ببطانة مطرّزة وتتداخل فيها تقنية التطريز الإنجليزي التي تتمثّل بأجزاء غير متناسقة، كما أنّ شامواه LOEWE الفاخر يحمل رقعاً من الموسلين القطني.
هذا وتظهر لمسة جو هوغن جليّة في مجموعة أكسسوارات LOEWE، فقد صُنعت حقيبة Puzzle من جلد العجل المنسوج، أما حقيبة Gate فمكسوّة بالقشّ. ولا بدّ من ذكر حقيبة Kite المضفّرة بأهداب جلدية جميلة، والسلال الجديدة التي تتسم بنمط أزهار شجرة الرافية من خلال أشكال بسيطة منسوجة بمختلف الألوان.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى